صابر الرباعي يستعد لطرح كليب اغنيته الجديدة “المعطف”


يستعد المطرب التونسي صابر الرباعي، لطرح أحدث أغنياته التي تحمل اسم “المعطف”، ومن المقرر أن يطرحها على طريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، خلال موسم الشتاء الحالي.

وحل النجم التونسي صابر الرباعي ضيفا ببرنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلي ليلة رأس السنة، وقال إن عام 2020، بمثابة سنة سيئة بكل المقاييس وسنة تعيسة وثقيلة على قلوبنا، ولابد أن ننساها من حياتنا، وأتمنى في عام 2021 أن يكون عام خير ويزول فيروس كورونا، موضحا أنه أجرى مايقرب من 20 مسحة خلال عام 2020، ومن أفضل الأشياء التي حدثت له هي ولادة إبنته التي أطلق عليها اسم “شابة”.

وأضاف الرباعي أن القيمة الحقيقية لنفسه كمغني لم يشعر بها سوى عندما يغني لايف، موضحاً: “عندما أغني في استديو أشعر وكأني مثل العصفور في القفص بغني دون حرية، فالمتعة التي أشعر بها عندما أرى الجمهور وأغني لايف لا يضاهيها إحساس”.

وكشف صابر الرباعي خلال الحلقة عن المطربة التي يريد تقديم ديو غنائي معها، هي الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقال: “شيرين فنانة جميلة وقد فاجأتها في إحدى حفلاتها، حيث حضرت الحفلة وصعدت على المسرح فكان لا بد أن أفرح معها بنجاحها، وعندما أعلنت اعتزالها تواصلت معها وقلت لها هذا ليس من حقك ولا قرارك، فلديك معجبين وزملاء مشتركين معكِ في هذا القرار، وقد شعرت أنه قرار متسرع نتيجة أمر آخر فقلت لها أن الفن ليس له علاقة بأي مشاكل”.

يذكر أن آخر أعمال المطرب صابر الرباعي كليب “جريدة الرجل التاني”، كلمات الشاعر الكبير الراحل نزار قباني، ألحان الموسيقار الدكتور طلال، توزيع وتسجيل ميشال فاضل، والكليب من إخراج وليد ناصيف.