صابر الرباعي يحيي حفله ضمن مهرجان ليالي قلعة دمشق بعد غياب دام لأكثر من 12 عامًا


بعد غياب دام لأكثر من 12 عامًا، احيا الفنان التونسي الكبير صابر الرباعي مساء الأحد ، حفله الغنائي ضمن مهرجان ليالي قلعة دمشق قدم من خلاله عددًا من أغانيه المميزة.

واطرب الجمهور بباقة منوعة من اغنياته القديم منها والجديد، وشاركت النجم الجمهور المتابع له عبر تويتر بصور من الحفل وارفقها بتعليق:” سعيد بمشاركتي في ليلة مهرجان ليالي قلعة دمشق بعد غياب طويل .. وسعيد بردود افعال وحماس الجمهور السوري والي مليون لقاء ان شاء الله”.

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات فيديو كليب الديو الغنائي الذي يحمل عنوان “جوه عينيك” ويجمع بين الفنانين صابر الرباعي وايمن الاعتر عبر اليوتيوب والمنصات الرقمية.

يذكر أن الفنان صابر الرباعي كان قد أحيا حفلا غنائيا كبيرا ضمن فعاليات مهرجان جرش يوم الجمعة الماضي، وعبر عن سعادته البالغة بنجاحه، إذ وجه كلمة شكر لجمهوره في دولة الأردن، من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، قائلا: «ليلة أمس مع الجمهور الأردني الحبيب.. أشكركم على الطاقة والحماس اللي شفتها وإلى مليون لقاء».

وطرح الفنان صابر الرباعي مؤخرا أغنية بعنوان «يابنت الحلال» وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت نجاحا كبيرا.