blank

تغريم بدرية طلبة بمبلغ بسبب قضية سب السيناريست أحمد عاشور


أصدرت محكمة الجنح الاقتصادية، المنعقدة بالتجمع الخامس، حكمها بتغريم الفنانة بدرية طلبة 40 ألف جنيه، وتعويض مدني مؤقت قدره 20 ألف جنيه في الجنحة رقم 1620 لسنة 2020، بعد دعوى قضائية رفعها السيناريست أحمد عاشور.

blank

كان عاشور وزوجته الفنانة عايدة غنيم، قد رفعا قضية ضد بدرية طلبة، بعد أن قامت الأخيرة بسبهما داخل أحد غروبات تطبيق “واتس آب” خاص بالفنانين.

blank

من ناحية أخرى دافعت الفنانة بدرية طلبة، عن نفسها في الاتهام الذي وجه إليها بالتضليل من قبل جهاز حماية المستهلك وعلقت على القرار فيما يخص أحد الأدوية الخاصة بالتخسيس، قائلة: “أنا لم أساهم في تضليل المواطنين من خلال مشاركتي في الإعلان.. وحتى الآن الإعلان يتم إذاعته على بعض القنوات”.

وأضافت: “أنا شوفت أصحابي شاركوا في إعلانات للمنتج دا وكمان عارفة المخرج، إنما صاحب الشركة أنا معرفوش”، مضيفة: “شارك في إعلانات المنتج أحمد صيام وأحمد ماهر والراحلة رجاء الجداوي”.

وتابعت: “قالولي محتاجينك في حملة ولكن أنا رفضت وقلت أجرب في إعلان بس”، معقبة: “أنا شوفت تصريح وزارة الصحة بنفسي قبل بداية التصوير.. والإعلان مر عليه ثلاث سنوات ونصف السنة، أنا لم أخطئ في تمثيل الإعلان”.