فيديو- بدرية طلبة ترد على انتقاد طليق منة عرفة وتوضح


أكدت الفنانة بدرية طلبة أنها لم تقصد الدفاع عن أي فنان خلال تعليقها على تصريحات محمود مهدي وهجومه على الفنانين.

كان ذلك خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم” من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة “نجوم FM”.

وقالت بدرية: لا أريد أن أذكر اسمه لأننا أعطيناه أكثر من حجمه، لكن أنا لن أترك حقي، مضيفة “انت وقعت مع واحدة بتتفنن إنها تاخد حقها”.

وأكملت بدرية طلبة لتحكي ما حدث قائلة: المشكلة أن الفنانين لا يردون على هجوم بعض الأشخاص، لكن أنا لا اسكت بل أرد حتى لا يقال عني أنني خائفة من أحد، لا أعرف ما يزعجه لم يتحدث عنه شخص أو عن زوجته، إذا يرى أن هناك شيء خاطيء يذهب إلى نقابة المهن التمثيلية ويوضح ما يزعجه.

وأضافت: أنا لا أدافع عن أي شخص، وحتى وإذا دافعت هذا حقي، أنا كنت خارج مصر منذ شهرين وهناك من تطاول علي وأخذت حقي وبالقانون، الأزمة أن هناك بعض الممثلين لا يجدون عمل ويظنون أن نقيب الممثلين السبب، هو لا دخل له لن يمنع أحد من العمل.

وأكدت بدرية طلبة أنها لا تدافع عن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بل على العكس قائلة: أنا لم أشارك في مسلسل في رمضان هذا العام في مصر، لأنني كنت متواجده في الكويت أصور مسلسلا هناك، ولم استطع المشاركة في موسم الرياض لنفس السبب، وتواصلت مع أشرف زكي وطلبت منه المساعدة ولم يساعدني، وحزنت وعاتبته لكن هو لديه أزمات كثيرة وأمور أخرى يهتم بها تتبع النقابة.

وكان محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة رد على الانتقادات التي وجهتها له الفنانة بدرية طلبة، من خلال تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وأعاد محمود المهدي نشر تدوينة بدرية طلبة عبر خاصية “استوري” على حسابه في Instagram، وكتب في تعليقه: “في حد كده ضمن إنه يطلع موسم الرياض” حسبما ورد filfan.

كانت بدرية طلبة قد نشرت عبر حسابها في Facebook تدوينة كتبت فيها: “عايز تشتهر؟ إطلع اشتم فنان، عايز شهرة أكتر؟ اشتم الوسط الفني، عايز شهرة أكتر وأكتر؟ لايڤات كتير واشتم. بتشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي، متجوز مين؟ ممثلة. طب بعد اللايفات والشتيمة اتشهرت؟ لا طب عملت إيه؟ طلقت مراتي الممثلة! بجد ولا زي كل مرة؟”

وانتقدت بدرية طلبة هجوم محمود المهدي على الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مطالبة النقابة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمقاضاة أي شخص يتطاول على الوسط الفني.