نشر في 06-11-2020 الساعة 22:04

بدأ منذ قليل مراسم حفل زفاف الفنانة هنادي مهنا على زوجها الفنان أحمد خالد صالح، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وظهرت هنادي خلال فيديو مرتدية فستان الزفاف استعدادا لانطلاق مراسم الحفل على زوجها.

واحتفلت الفنانة هنادي مهنا بليلة الحنة، وغلب عليها أجواء الطابع الشعبي، حيث تزيين المكان بسرادق أحمر اللون ومنقوش، وأعمدة نور، وفى المدخل وضع توك توك وراقصات وزين مكان الحفل كله بالديكور الشعبي.

وظهرت بوادر قصة حب بين هنادي مهنى وأحمد خالد صالح بعدما ظهرا في أكثر من مناسبة سويًا، قبل إعلان خطبتهما، مثل مهرجان القاهرة السينمائى الدولي الـ41، إضافة إلى ظهورهما في حفل توزيع جوائز إذاعة “إنيرجي”، حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وشابة لتنشر هنادى صورة تجمعهما وتعلق عليها: “داعمي الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدى أي أمل.. شكرًا لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويا طوال الوقت”.

واجتمع الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنى لأول مرة في عمل فني خلال مسلسل “الفتوة” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وجسدا شخصة اثنين يقعا في حب بعضهما، وشارك في العمل ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، ليلى أحمد زاهر، إنعام سالوسة، مها نصار، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.


أحدث تعديل 06-11-2020 الساعة 22:04