أحمد سعد: خلاف شيرين وحسام حبيب الأخير كانت مصطنع


أكد الفنان المصري احمد سعد أثناء استضافته مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء دي إم سي الذي يذاع على فضائية دي إم سي، أن ما تم نشره مؤخرا عن الخلاف الذى وقع بين كل من المطربة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب ليس له أي أساس من الصحة، مشيرا إلى أنه تربطه بهما علاقة صداقة قوية من أيام معهد الموسيقى العربية وأرى أن الموضوع كان مصطنعا من أوله إلى آخره، وقال :”  “الاتنين دول بحبهم أوي وحبايبي وأصحابي، وهما ما شاء الله عايشين حياة جميلة، وأنا كنت عندهم قبلها بفترة وكنا ميتين من الضحك خاصة أنا أعرف شيرين من 20 سنة”.

وتابع: “فجأة لقيت حاجة نزلت غريبة جدا إنهم اتخانقوا، أنا مفهمتش الموضوع، أنا عن نفسي موقفتش أبدا في مشكلة بين شيرين وحسام، احنا مش في الحتة دي مع بعض، نتقابل نهزر، شيرين لو عندها مشكلة مع حسام مش هتكلمني، هتكلم ناس أهدى مني شوية قادرين يلموا الموضوع”.

وكشف مصير أغنية “١٠٠ حساب” مع حسن شاكوش بعد رفض نقابة المهن الموسيقية طرحها، حيث انه ينتظر طرح أغنية “100 حساب”، خلال الأيام المقبلة، قائلا: “النقابة هتعجب بيها أوي، واعتقد النقابة مش هتبقى ضد ده لأن أحنا مش ضد بعض، والأغنية بتتماشى مع ذوق النقابة، الفنان هاني شاكر وقف معايا كتير من غير ما يعمل شو”، .

كما غنى خلال  اللقاء باقة من أجمل أغانيه وأبدع سعد في غناء أغنية على بالي للفنانة شيرين، في أداء أذهل مقدم البرنامج رامي رضوان، ويحتفل مع جمهوره بقدوم عيد الأضحى المبارك.

يذكر أن أحمد سعد احتفل بالنجاح الكبير الذي حققه من بوابة مسلسل “البرنس”، وذلك عبر مجموعة من الأغانى يشارك بها ضمن أحداث العمل الذى حقق نجاحاً كبيراً، منذ بدء عرضه على شاشة dmc على مدار الفترة الماضية، حيث حظى بنسب مشاهدة كبيرة وإشادات من جانب الجمهور طالت أغاني أحمد سعد الذى شارك بعدة أغان.