شيرين عبد الوهاب تغني “كدابة” لحسام حبيب قبل حفلها في بيروت.. والاخير يعيد نشره فهل عادا لبعضهما!


فاجأت شيرين عبد الوهاب رواد مواقع التواصل بترديدها كلمات أغنية “كدابة” لطليقها حسام حبيب، والذي كان قد طرحها مؤخرًا، وتم حذفها من اليوتيوب وذلك قبل صعودها على مسرح الحفل.

وفي تصرف عجيب من النجمة شيرين عبد الوهاب، ظهرت خلال استعداداها لحفلها في لبنان وهي تغني “كدابة”” التي تم حذفها مؤخرا من موقع YouTube.”.

ظهرت شيرين في العديد من فيديوهات الكوافير طوني المندلق عبر تطبيق TikTok وهي تغني “كدابة”، وسألته قبل التصوير إن كانت ستغني “كدابة”، وبدأت بعدها في الغناء لتكشف أنها تحفظ الأغنية بالفعل.

كشف الفنان حسام حبيب عن تحسن العلاقات بينه وبين زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب في أول تعليق واضح على أنباء عودتهما بعد فترة من الانفصال.

وأعاد حسام حبيب نشر فيديو تغني فيه شيرين عبد الوهاب أغنيته “كدابة” في كواليس حفلها بلبنان الذي حضره حشد جماهيري كبير من الجمهور مساء السبت وارفقه بقلب احمر كبير.

واكتفى حسام حبيب بكتابة قلب أحمر للتعليق على الفيديو الذي تدعمه فيه شيرين عبد الوهاب، بعد حذف اغنيته الجديدة كدابة من موقع يوتيوب. 

وكان موقع YouTube حذف أغنية “كدابة” للفنان حسام حبيب بعد مرور 5 أيام على إطلاقها، بسبب الاتهامات التي وجهها الملحن محمد شفيق لحسام حبيب وصناع أغنيته “كدابة” باقتباس مذهب الأغنية من أخرى أنتجها لمحمود عز منذ شهر تقريبا، وحملت اسم “بياعة”.

وقد أصدرت شيرين عبد الوهاب أغنية “الدهب” مؤخرا، والتي تتضمن الكلمات “لفيت الدنيا ورجعتلي تبوس على يدي”، ووصفها الشاعر تامر حسين بأنها “أغنية قصف الجبهات”.