نشر في 21-06-2020 الساعة 14:46

كشفت الفنانة الكويتية شمس عن تفاصيل فشل علاقاتها الزوجية التي مرت بها على مدار حياتها الشخصية مؤكده ان كل تجربة خرجت منها ببعض الرسائل التي استفادت بها. 

وقالت شمس الكويتية في مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام : كل زيجاتي السابقة لم احزن عليها مثلما حدث معي في علاقتي الاخيرة و التي اطلق عليها أني فشلت في نجاحها. 

واضافت شمس قائلة : “ان جميع علاقتي الزوجية السابقة اعتبرها عبارة عن دروس لي حيث كنت امر بعلاقة وفي النهاية تنتهي بدرس لي استفيد منه ولكن العلاقة الاخيرة فشلت في نجاحا حيث كنت اعتقد أن اصبح لدى خبرات كبيرة. 

وأوضحت شمس قائلة : “الا ان العلاقة الاخيرة كانت الاكثر تاثيرا بنفسي حيث فجاة وبدون مقدمات او اي خلافات قرر الابتعاد وكنت اظن أنني اكتسبت خبرات من التجارب السابقة والتي كنت سعيدة في بدايتها بدلع وان هناك شخص يتولى مسئوليتك المادية والمعنوية. 
واشارت شمس قائلة : “تألمت كثيرا بسبب هذه العلاقة وكنت افكرا كثيرا في الاسباب والرسالة من وراء هذه الزيجة واكتشفت أنني مازلت لا اعرف ان احب نفسي كشمس واني كنت ابحث عن النجومية والشهرة والفن والاغاني وملزات الحياة مثل العربيات والفلوس ولم ابحث عما بداخلي. 


أحدث تعديل 21-06-2020 الساعة 14:47