فيديو- جوني ديب يشرح اغنية بوب ديلان ويكرم فلويد


نشر الممثل العالمي جوني ديب مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على “انستغرام” قام فيه بأداء أغنية ‘The Times They Are A-Changin’ الخاصة بالنجم بوب ديلان داخل منزله في لوس انجلوس وتضمن شرح مطوّل حول رسالته المهمة وراء هذه الأغنية، وذلك لإيصال رسالته الوطنية إلى الشعب الأمريكي وتكريم البطل جورج فلويد.

وبدأ جوني الكتابة بقوله: “جلس بوب ديلان في نوفمبر من عام 1963 لكتابة هذه الأغنية أي قبل اغتيال كينيدي بشهرين من الحادثة المأساوية، والتي كانت الصدمة الكبيرة للعالم”.

وتابع جوني قوله: “ورفع ديلان بهذه الأغنية مستوى شريط كتابة الأغاني إلى مكان لا يمكن المساس به وبقي يتحايل بهذه الأغاني لمصاصي الدماء والجاهلين والظالمين كما بقيت نواياه سليمة لذلك جلس وكتب معايير أعغاني الاحتجاج وكانت أهم أغنية The Times They Are A-Changin”.

وأوضح جوني إلى مدى تنطبق هذه الأغنية على الوضع الحالي للبلاد ومقتل جورج فلويد فقال: “بالنسبة لي تنطبق هذه الأغنية على اللحظة التي نحن فيها الآن كما كانوا يعيشون في كل لحظة 1963، حيث ينطبق الآن أكثر من أي وقت مضى خاصة بعد فيديو زميلنا البشري جورج فلويد الذي تعرّض للتعذيب الوحشي والخنق مباشرة حتى الموت”.

وفي النهاية طلب جوني من الملايين من معجبيه أن يأخذوا لحظة لتذكر البطل القرباني جورج فلويد وأن ينظروا بأمل نحو التغييرات الي سيسببها وفاته المأساوي.