نوال الزغبي تستعين بحياكة الصوف للتأمل والاسترخاء


شاركت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، صورة لها وهي تقوم بأعمال حياكة الصوف، مشيرة إلى أنه طريقتها للتخلص من التوتر وللتمتع بالهدوء والاسترخاء.

ونشرت نوال صورة وهي تصنع قطعة على طريقة “الحياكة” بالصنارتين وهي طريقة عريقة كانت تعتمدها الامهات والجدات حول العالم وليس فقط في الوطن العربي لتصنعن الكنزات والألبسة من جوارب للرضع والقبعات وكثير من الاشياء التي تلبس في موسم الشتاء.

وعلقت الزغبي :”طريقتى للتأمل، الاسترخاء” ونالت الصورة الكثير من اعجاب متابعيها وجمهورها حيث فاقت 33 ألف لايك.

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة نوال الزغبي، رسالة إلى اللبنانيين، وطالبتهم بعدم الخوف من رفع صوتهم من أجل الحصول على حقوقهم، قائلة: “لو فعل كل الناس ذلك سيتغير كل شيء”، وقالت الزغبى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: “لا تخف أبدًا أن ترفع صوتك من أجل حقك ومن أجل الظلم والكذب لو فعل كل الناس ذلك سيتغير كل شيء، لبنان ينتفض”.

وكانت الزغبي، قد وجهت رسالة غامضة لجمهورها تتحدث فيها عن الموت وما يسببه هذا الموت من فراق بين الأحبة، وغردت نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، بكلمات مؤثرة قائلة: ” اشبعوا من بعضكم فالموت لا يعطي إنذار، إسألوا عن بعضكم فلا أحدا يعلم متى ستكون آخر  مكالمة أو لقاء تحملوا بعضكم لبعض لان الندم لا يعيد الذي رحل”.

وكانت قد نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، صورة قديمة لها، ويبدو عليها الاستمتاع بوقتها، وعلقت قائلة: “الأيام القديمة الذهبية، أشتاق لروتيني الطبيعي”.