مي عمر بإطلالة جذابة.. وماذا يجلب اللون الاحمر؟


نشرت الممثلة المصرية مي عمر صورة لها  وهي ترتدي فستاناً أحمراً قصيراً وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأثنى متابعيها على اطلالتها وعلى جمالها حيث نالت اكثر من 133 الف اعجاب.

 وعلقت مي على الصورة شرحاً لما يجلب اللون الاحمر، وكانت مي قد احتفلت منذ أيام بعيد ميلاد والدتها، والتي قررت أن تحتفل معها بهذه المناسبة بطريقة مختلفة عن كل الأعوام السابقة، حيث احتفلت معها من خلال مكالمة فيديو، ويأتي ذلك تنفيذ لتطبيق التباعد الاجتماعي لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشرت مي عمر صورة لها وهي تمسك هاتفها المحمول، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وعلقت عليها: “النهاردة عيد ميلاد مامتي ودي أول مرة ما نحتفلش مع بعض، واحتفالنا كان بمكالمة فيديو، بحبك يا أمي وصعب أوى منكنش مع بعض في يوم زي ده. ربنا يخليكي لينا ويحفظ أهالينا جميعا”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر، مسلسل “الفتوة”، بطولة كل من: ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ونجلاء بدر ورياض الخولي وأحمد خليل وهنادي مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض وضياء عبد الخالق ومحمود حافظ ومجدي فكري وعهدى صادق وغفران محمد، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.