فضيحة جديدة- عضوة سابقة لـ The Pussycat Dolls: لم نكن فرقة غنائية بل كنا فتيات ليل


صرحت كايا جونس، العضوة السابقة لفرقة The Pussycat Dolls عبر Twitter، أن فرقتها كانت مكونة من “حلقة فتيات ليل”.

وأخبرت المغنية لمتابعيتها: “الحقيقة هي أنني لم أكن في فريق غنائي، بل كنا فتيات ليل تغني، بينما المسيطرين علينا حصلوا على المال”.

وفي تغريدة أخرى قالت كايا جونس: “كان الأمر سيء لدرجة أنني تركت أحلامي وأصدقائي، وعقد بـ 13 مليون دولار، رغم أننا كنا نعلم أننا على وشك أن نصل إلى القمة”.

كما وجّهت كايا جونس رسالة إلى المرأة التي اكتشفت الفرقة دون ذكر أسماء، قائلة: “أطلب من مكتشفة المواهب أن تعترف بالسبب وراء انتحار أحد فتيات الفرق الغنائية. أخبري العامة أنكم دمرتمونا نفسيا”. ما أدى إلى اتهام المتابعين أنها تتحدث عن سيمون باتل عضوة فريق GRL، التي انتحرت في سبتمبر 2014.

وأضافت كايا: “لكي تكون واحدا من الفريق، يجب أن تكون لاعب، أي يجب أن تنام مع من تؤمر أن تنام معه، وإذا لم تطع أوامرهم، لم يكن لهم نفوذ عليك”.

ولم يعلّق أيا من أعضاء فرقة The Pussycat Dolls على تغريدات كايا جونس حتى الآن، ولكن أسيا نيتولانو التي انضمت إلى الفرقة عام 2007 وتركتها في نفس العام، اتهمت كايا بالكذب، قائلة: “من هي كايا جونس؟ أنا لا أعرفها.. ولكن يبدو لي حسب “جوجل” أنها تحاول جذب الانتباه (بالمناسبة، هي تشجّع ترامب رغم أنها من كندا، وهذا يعني أن تصويتها لا يحسب!!!!) وكذلك في تعليقها على The Pussycat Dolls، هي لم تكن جزءا مهما من الفرقة، وهذا يعني أن رأيها لا يُحسب!!!”.

وتجدر الإشارة إلى أن كايا جونس، تركت الفرقة وأصبحت مطربة منفردة في 2005، قبل إصدار الفرقة لأول ألبوم غنائي لهن.