ظهور الديناصورات في أول لقطات من كليب Eminem الجديد


نشر مطرب الراب الأمريكي الشهير Eminem، منذ قليل، اللقطات الأولى للفيديو كليب الجديد لأغنية Godzilla التى طرحها ضمن ألبومه الأخير، عبر حساباته المختلفة بمواقع السوشيال ميديا المختلفة، والتى ضمت ظهور ديناصورات فى الكليب وعدد من الأسلحة النارية.

وجاء الألبوم الحادي عشر لأسطورة الراب بعنوان Music to be Murdered by، ليضم 20 أغنية جديدة، بفيديو كليب واحد فقط بعنوان Darkness، الذي يدعو فيه إلى تشديد القوانين على الأسلحة في أمريكا.
وسرد M البالغ من العمر 47 عاماً، فى كليبه الأخير Darkness، الحادث الشهير لمطلق النار في لاس فيجاس، الذى أطلق النيران على الجمهور في مهرجان the Route 91 Music، في شهر أكتوبر 2017، وأسفر عن مقتل 58 شخصاً وإصابة أكثر من 413 شخصا في أعنف إطلاق نار جماعى في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر أسطورة الراب الشهير إمينيم – Eminem ضمن استعراضات حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ92 التي أقيمت على مسرح دولي بهوليوود، ليكون المفاجئة الأكبر من القائمين على الحفل للحاضرين، ليشعل الحفل بإدائه لأغنيته الشهيرة Lose Yourself التي توج بجائزة أفضل أغنية عام 2002 وتخلف أمينيم عن الحضور آنذاك.