ميريام فارس تكشف معاناتها مع البرد الشديد خلال غنائها على مسرح الرياض


كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس خلال لقائها مع برنامج “The Insider بالعربي” على هامش حفلها الغنائي الذي احيته في السعودية على مسرح فنان ‏العرب محمد عبده، في البوليفارد،ضمن فعاليات موسم الرياض، إنها شعرت بالبرد الشديد أثناء غنائها على المسرح، لدرجة أنها كانت تضغط على أسنانها من شدة البرودة.

 

 

 

أضافت، أنه تم تحذيرها من هذه البرودة قبل صعودها على المسرح، إلا أنها لم تتخيل على الإطلاق أن البرد سيكون قارصًا إلى هذه الدرجة، حيث قالت: “جربت أد ما في إحمي حالي، بس ما في مجال، كنت كل الوقت شادة على سناني، لأن إذا برخي حنكي بيهز لوحده”.

 

يعد “موسم الرياض” ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف ‏لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 ‏أكتوبر ‏الماضي ‏ومن المقرر أن يستمر حتى أواخر يناير 2020‎.

كان رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن عن صدور توجيه من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يقضي بتمديد موسم الرياض إلى أواخر يناير المقبل بعدما كان من المفترض أن ينتهي في 15 ديسمبر الجاري.

الموسم الذي بدأ في 11 أكتوبر الماضي شهد اهتماماً شعبياً وإعلامياً كبيراً، خصوصاً في ظل استضافته لنجوم عرب وعالميين، وكذلك استضافة مناسبات فنية وترفيهية ورياضية ضخمة.