ميريام فارس تحتفل بعيد ميلاد ابنها جايدن الثامن


احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلاد ابنها الأكبر جايدن، في احتفال ضم عائلتها الصغيرة والأصدقاء، حيث قررت أن يكون احتفال غير تقليدي ومختلف حتى يصبح ذكرى سعيدة له وهو يحتفل بعيد ميلاده الثامن.

نشرت مريام فارس فيديو لها مع ابنها من الاحتفال بعيد ميلاده عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، بحضور زوجها داني متري، وهو عيد الميلاد الثامن لابنها الكبير ثم وجهت له رسالة في تلك المناسبة المميزة، قائلة إن ابنها منذ 8 سنوات كان في يديها صغير والآن أصبح كبيراً أمامها، متمنية له السعادة في عامه الجديد.

وعلقت ميريام على الفيديو:”من ٨ سنين بلّشت غفّيك بين أيديي وحس بأسمى شعور بالدني
ينعاد عليك يا روح المام”.

اختارت فارس أن تحتفل بابنها في مكان خاص مليء بالألعاب والديكورات الخاصة بعيد الميلاد، حيث اختارت أن تكون ديكورات المكان تعبر عن الاحتفال وجاءت ألوانه زرقاء بدرجاتها المختلفة، وتركت ابنها يلعب في المكان مع أصدقائه على أنغام أغاني الأطفال وبحضور شخصية ماريو الكارتونية، وجلست مريام تنظر لابنها وهو يلعب وتحتضن ابنها الصغير بدون إظهار ملامحه أيضاً.

احتوى الاحتفال بعيد الميلاد العديد من الفقرات منها لعبة التصويب والتنس، وشد الحبل، ثم اختتمت الفيديو بالاحتفال الرسمي بعيد الميلاد حيث وقف ابنها بجانب كعكة عيد الميلاد التي كانت عبارة عن درع بلاستيشن من اللون الأزرق السماوي وفي أعلاه رقم 8 في إشارة لسن ابنها ومكتوب عليها اسمه وهو ما كان يتناسب مع إطلالة ابنها التي كانت عبارة عن تي شيرت من اللون الأبيض ومكتوب في الخلف اسم ابنها وعمره باللون الأزرق، وبنطلون أسود.

كما نسقت معه مريام فارس نفس اللون حيث ارتدت تي شيرت من اللون الأبيض رسمت عليه أشكال هندسية بألوان مختلفة، وبنطول من النوع القماش الواسع من اللون الرمادي به خطوط طولية، وشاركت فارس الفيديو على نغمات إحدى أغانيها التي أهدتها لابنها والتي تدعو له عن طريق الكلمات بأن يحفظه الله لها.

اختارت فارس ألا تظهر ابنها في الفيديو وأن يكون بظهره فقط وهو ما تفعله دائماً في كل صور لها تنشرها لأبنائها، كما تقوم بغلق التعليقات على الفيديو وهو ما تفعله أيضاً في الكثير من منشوراتها حيث تفضل أن تبعد عائلاتها عن الجمهور.