عمر نجل أنغام يتراجع: أحبك أكثر من أي شيء بالدنيا


نشر عمر مجدي عارف (الابن الاكبر للفنانة انغام ) منشوراً طويلاً عبر حسابه الخاص في انستغرام يحذر فيه من التعاطي بأزمته بينه وبين والدته النجمة انغام، طالباً عدم التطرّق بالكلام عنها لأنه يحبها اكثر من اي شي في الدنيا ويخاف عليها هو واخيه عبد الرحمن. لكنه بالمقابل معترفاً بمشكلته مع زوجها الجديد الموزع احمد ابراهيم.
وكان عمر قد نشر سابقاً كلمات تحذيرية، عبر ستوري حسابه على انستجرام، وجهها إلى زوج والدته، الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، لكن سرعان ما حذفه فيما بعد.
وكتب عمر، رسالتين عبر ستوري انستجرام، الأولى تهديد صريح، قال فيها: “كل حاجة هتتقال خلاص”، وفي الرسالة الثانية، نشر صورة زوج والدته (أحمد إبراهيم)، وكتب عليها: “مسيرك هتقع في إيدي يا ****”، مستخدمًا تعبيرًا خادشًا وصف به زوج والدته.
يأتي ذلك، بعد أن ألغى عمر مجدي عارف (ابن أنغام)، متابعة والدته، وعمل «بلوك» لها على انستجرام، وذلك بالتزامن مع قيامه بحذف صوره معها.
عمر نجل الفنانة انغام، امتنع عن الظهور معها بعد زواجها من أحمد إبراهيم، على عكس ما كان يسبق هذا الزواج من ظهور فى جميع حفلاتها، حيث كان آخر ظهور له معها فى ديسمبر 2018 خلال حفلها الغنائى فى مسرح الماركي.
وتزوجت أنغام، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في شهر مارس الماضي، وهي الزيجة الرابعة لها، وأحدثت ضجة في الوسط الفني، لا سيما وأن أحمد كان متزوجًا من ياسمين عيسى (ابنة شقيقة المخرج طارق العريان)، زوج الفنانة أصالة نصري، الأمر الذي أحدث أزمة بين (أصالة وأنغام).

Beirutcom.net