اخبار عاجلة

سيرين عبد النور تضع حداً للخلافات بينها وبين نادين نجيم مرّة جديدة

نشر في 24-06-2019 الساعة 23:39

بعدما اجتمعت النجمتان سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم، وحلّ الخلاف نهائياً بينهما، استجدت تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائمة بين جمهور كل منهما، والذين يحاولوا الدفاع عن نجمتهم التي يفضلونها.

سيرين عبد النور قررت الرد مرة أخرى على بعض منتقدي صديقتها، حيث نشرت إحدى المتابعات والمحبات لسيرين، تغريدة تهاجم فيها محبي نادين نجيم الذين يدافعون عن نجمتهم المفضلة، وأكدت المتابعة أنها كواحدة من “فانز” سيرين، لن تقبل أي تجاوزات أو إهانة في حقها.

الفنانة سيرين عبد النور يبدو أنها حريصة على إنهاء حالة التوتر بين جمهورها وجمهور نادين، فأعادت نشر التغريدة وعلقت عليها قائلة: “يللي فعلاً بحبني أو بيحب نادين، بِيقَدر جمعتنا واحترامنا لبعض وبيعمل مثلنا، أما الباقي هدفهن الشوشرة وافتعال المشاكل.. المهم صار فيه اتصال هلق بيني وبين نادين عن هيدا الموضوع”.

وسارعت نادين نسيب نجيم أيضًا في محاولة منها لإنهاء الخلاف بين جمهورهما كما انتهى الخلاف بينها وبين صديقتها، فعلقت على تغريدة سيرين قائلة: “اختصرتي الكلام”.

 

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن استطاعت خلال الأيام الماضية، تنظيم لقاء جمع مجموعة من نجمات لبنان اللاتي قدمن أعمالا درامية ناجحة في رمضان الماضي، وهن نادين الراسي وستيفاني صليبا وجيسي عبدو وداليدا خليل وورد الخال وأيضًا الفنانة سيرين عبد النور، والفنانة نادين نسيب نجيم والتي حدثت بينهما الكثير من المناوشات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، حيث اعتبرت النجمتين أن هذا اللقاء بداية للتصالح بينهما.

وكانت سيرين عبد النور شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل “الهيبة – الحصاد” مع الفنان تيم حسن، أما نادين نسيب نجيم فشاركت في بطولة مسلسل “خمسة ونص” مع الفنان قصي خولي ومعتصم النهار.

 

 


أحدث تعديل 24-06-2019 الساعة 23:39
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!