سيرين عبد النور تساند شيرين عبد الوهاب بهذه الكلمات


انضمت الفنانة سيرين عبد النور للمدافعين عن الفنانة شيرين عبد الوهاب في الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها بسبب تصريحاتها في حفل البحرين، والذي اعتبره البعض يمس الأمن القومي، وهو ما نتج عنه منعها من الغناء لحين انتهاء التحقيق معها.

وقالت سيرين : “منحبك ومنعشق صوتك، الله يحميكي ويخلص هل القصة على خير شيرين عبد الوهاب مصر.. متضامنه مع شيرين”.

وكانت شيرين عبد الوهاب خرجت عن صمتها بعد أزمتها الأخيرة، والتى تعرضت بسببها إلى الوقف عن الغناء بقرار من نقابة المهن الموسيقية.

وقالت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ” عاوزة أتكلم من قلبي مع كل واحد من أهل بلدي الحبيبة، ومن أهلي وأصدقائي وزملائي؛ اللي قدروا يفهموا ويصدقوا إني لا يمكن أسيء لبلادي اللي أنا كلي من خيرها، ولا يمكن أنكر فضلها عليا، بجد بشكركم وبحبكم، وبعتذر للي أساء فهم كلامي من كل قلبي”.

وأضافت شيرين قائلة :”بالنسبة للقنوات المأجورة من خارج مصر، اللي خدت كلامي وخرجته عن سياقه تمامًا وحاولت تستغله ضد بلدي؛ بقولهم إن بلدي خط أحمر، وعمركم ما هتفرقوا بيني وبينها.. أحب أوضح لكل الناس اللي حقهم يعرفوا أن ما كُتب عني في الصحافة ونُسب لي غير صحيح بالمرة، وتقدروا تتحققوا من صحة كلامي من الفيديو الموجود مع إنه ممنتچ عن قصد علشان يطلعني غلطانة”.