فجر السعيد تشن اعنف هجوم على اصالة.. وما علاقة البحرين؟


شنت الكاتبة الكويتية فجر السعيد هجوماً شرساً على اصالة ليلة بث حفلها الغنائي الضخم على مسرح فعاليات فبراير الكويت الذي احيته الليلة بتنظيم من شركة روتانا.

https://www.instagram.com/p/Bt612MeAPVc/

وكانت اصالة قد ادت اغنية “وطن النهار” وهي اغنية وطنية للاستاذ الفنان عبد الكريم عبد القادر، لتعلق عليها فجر السعيد ” يا جماعة لو سمحتوا اللي يعرف اهل الاستاذ عبد الكريم عبد القادر خلي يكلمهم ويطفون التلفزيون حالاً عشان نفسيته لا تتعب”.

لتأتي على هذه التغريدة عدة تعليقات مؤيدة لفجر السعيد منها “ابو خالد لا حد يغني اغانيه”

وجاء تعليق اخر ” هذي الاغنية من الاغاني الوطنية الاسطورية و غالية لهل الكويت و الخليج مافي فنان تجرأ يغنيها للاسف ما توفقت في الاختيار الاداء كان فاشل … هذي الاغنية انكتبت بالدموع و الامل ل #وطن_النهار و ما تزهى الا بصوت بوخالد و على فكرة انا من فانز صولا “.

ولم تكتفي فجر السعيد بذلك فقط بل علقت على كلمة قالتها اصالة على المسرح وغردت :” أصاله حالاً على مسرح #فبراير تقول آنا أكثر وحده بحاجه للوطن !!!!!! ليش أهي موعندها جنسيه بحرينيه والا البحرين ماتعتبره وطن فقط جنسيه “

ولم يعرف ما هو سبب الهجوم المفاجئ الذي شنته عليها فجر السعيد.

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.