Top

شاهيناز تكشف عدد اغاني الميني البوم وموعد طرحه

شاهيناز تكشف عدد اغاني الميني البوم وموعد طرحه

تستعد الفنانة المصرية شاهيناز لطرح الميني ألبوم الغنائي الجديد، خلال الفترة المقبلة، وكشفت عن تفاصيل الألبوم الجديد الذي يضم 6 أغنيات فقط، بالإضافة إلى أغنية جديدة باللهجة الخليجية ستطرحها خلال أيام.

وقالت شاهيناز ، إنها تحضر حاليًا لألبومه الجديد التي تعود من خلاله إلى الساحة الغنائية، بعد غيابها لما يقرب من 10 سنوات منذ آخر ألبوماتها.

وأضافت أنها استقرت على 6 أغنيات فقط، سيتم طرحها في الألبوم الجديد، مشيرة إلى أنها تكفلت بإنتاج الألبوم، ومن المقرر طرحه في بداية الصيف المقبل.

وقالت إنها تتعاون في الألبوم مع عدد من الشعراء منهم الشاعر أيمن سليم، والشاعر أيمن شحات، والشاعر مصطفى هريدي، والموزع أسامة الهندي، والموزع وطارق توك.

ومن ناحيته قال الشاعر أيمن سليم إنه يتعاون مع شاهيناز في ألبومها الجديد من خلال أغنيتين دراميتين، من إلحان زوجها آدم.

وكشف “سليم” عن أنه من المقرر أن يتم طرح الألبوم في موسم شم النسيم.

وأوضح “سليم” أنه تعاون مع شاهيناز في عدد من الأغاني التي طرحتها علي سينغل بعد قرار عودتها للغناء منهم “شكر اوي”، و”عسل عسل”، “وكده خطر”.

هذا الالبوم تعود من خلالها شاهيناز الي الساحة الغنائية منذ طرحها آخر البوماتها الغنائية عام 2008، قبل ارتدائها الحجاب واعتزالها الغناء.

يذكر أن المطربة شاهيناز فاجئت الجمهور في يناير 2017، بقرار خلعها الحجاب وعودتها الي الساحة الغنائية، كما أحيت عدد من الحفلات.

Comments

comments