Top

بالفيديو- ليدي جاجا تتعرض لسخرية السوشيال ميديا.. ماذا تكرر؟

بالفيديو- ليدي جاجا تتعرض لسخرية السوشيال ميديا.. ماذا تكرر؟

قالت المغنية الأمريكية المثيرة للجدل ليدي جاجا، “لو كان هناك مائة شخص فى الغرفة و99 منهم غير مؤمنين بك، وواحد فقط من بينهم عكسهم فهو برادلي كوبر”، وكانت تلك إجابة ليدي جاجا المتكررة حول سؤالها عن تجربتها التمثيلية لأول مرة في فيلم Star is Born مع اللنجم الأمريكي برادلي كوبر.

 

ولاقت اجابات ليدى جاجا المتشابهة سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرصت على تكرار الجملة ذاتها بنفس درجة التأثر والحماس في جميع المؤتمرات الصحفية واللقاءات التلفزيونية عقب طرح الفيلم في دور العرض.

كان فيلم A Star Is Born الذى يعد أولى التجارب الإخراجية للممثل برادلي كوبر، نال تقييمات نقدية مرتفعة عند عرضه الأول فى مهرجان فينيسيا السينمائي، وأصبح واحدا من الأفلام الأمريكية المتوقع ترشيحها فى سباق الأوسكار لعام 2019، ويعد هذا رابع فيلم يحمل نفس الاسم ويعيد إنتاج القصة الكلاسيكية التي قدمت عام 1932 في فيلم What Price Hollywood؟ وتم تلوينها عام 1937 في أول أفلام A Star Is Born.

تدور الأحداث حول “جاكسون”، نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفني، يكتشف “ألي” فتاة موهوبة لديها صوت رائع لكنها غير واثقة فى جمالها. تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وينجح في دفعها إلى دائرة الضوء والنجاح. وبينما تؤسس هى قاعدتها الجماهيرية، يعاني هو من صعوبة الحفاظ على مجده الذي يضيع.

Comments

comments