Top

مجلة “GQ” ترصد افضل اطلالات لرجل العام.. تعرف عليهم

مجلة “GQ” ترصد افضل اطلالات لرجل العام.. تعرف عليهم

يبدو أن مشاهير الرجال أيضًا يحبون جذب انتباه الكاميرات والظهور في أفضل إطلالة، فإذا ظهر على السجادة الحمراء، أو في حدث شهير أو في أحد المناسبات العالمية فحرصت مجلة “GQ” التي هي مجلة شهرية عالمية وتأسست في عام 1931 وتركز على الموضة والأناقة والثقافة للرجال، رصدت في هذا التقرير أبرز 10 أشخاص تألقوا في مظهرهم هذا الأسبوع وفقًا لتقييم المجلة.

جونا هيل

الممثل الأمريكي ظهر في استوديوهات “SiriusXM” بمدينة نيويورك في 23 أكتوبر بمعطف طويل فاخر باللون “الجملي” ماركةThe Row.

– كوميل نانجياني

توكسيدو أنيقة تحمل العلامة “Eidos” ارتداها الكوميدياني كوميل في حفل جائزة مارك توين للفكاهة في واشنطن العاصمة في 21 أكتوبر 2018.

– بول دانو

الممثل الأمريكي ظهر في مهرجان فيلادلفيا السينمائي في 23 أكتوبر ببدلة زرقاء ماركة “Rag & Bone” التي تصلح للمناسبات النهارية والليلية وتجعلك تشعر كأنك ملك.

مالوما

المطرب الكولومبي ارتاد حفل جوائز موسيقى أمريكا اللاتينية في لوس أنجلوس مرتدياً بدلة من اللون “البيج” من طراز “Dzojchen” بدون قميص تحتها في 25 أكتوبر تليق بالسجادة الحمراء.

جيمس هاردن

في حفل مؤسسة كريس بول الخيرية “Celebrity Server” لجمع التبرعات في هيوستن أول أمس ظهر لاعب كرة السلة الأمريكي ببدلة سوداء لكن على حذاء رياضي، ويبدو أن هذه هي الطريقة التي ترتدي بها أحذية رياضية مع بدلة وتزال تبدو أنيقاً.

إيدى ريدمين

الممثل الوسيم حضر العرض الأول لفيلم “Fantastic Beasts” في بكين أول أمس ببدلة رمادية اللون أنيقة من ماركة ” Thom Browne” تثبت أن ارتداء البلوفر الخفيف مع البدلة لن يفسد المظهر.

– لاكي بلو سميث

دار الأزياء الإيطالية الفاخرة Ermenegildo Zegna Couture كانت محل اختيار عارض الأزياء الأمريكي لاكي بلو ليتألق اثناء حضور حفل جوائز InStyle في لوس أنجلوس الذي أقيم في 22 أكتوبر.

رامي مالك

بدا رامي وسيماً في بدلة بيضاء ماركة “Berluti” وقميص أسود مزين بالأبيض اثناء حضوره العرض العالمي الأول لفيلم “Bohemian Rhapsody” في لندن 23 أكتوبر.

ليام باين

قميص باللون البرتقالي والأسود ظهر المطرب في حفلة “KISS Haunted House” في لندن في 26 أكتوبر ومن المحتمل أن تكون هذه هي المرة الوحيدة، التي يكون فيها اللون البرتقالي والأسود فكرة رائعة في مناسبة ليست عيد الهالوين.

الأمير هاري

بدأ دوق ساسيكس في كامل أناقته مع الأوسمة معلقة على صدره في زيارته إلى تونجا لمفابلة مع الملك توبو السادس والملكة ناناسيبو في 25 أكتوبر .

Comments

comments