Top

«أفريل لافين» تتحدّث عن مرضها وانتظارها الموت

«أفريل لافين» تتحدّث عن مرضها وانتظارها الموت

كشفت النجمة الأمريكية الحسناء أفريل لافين، خلال مقابلة لها، أنها كانت مستعدة للموت بسبب معاناتها مع داء “لايم”، حيث أوضحت قائلة: “كنت متقبلة لفكرة أنني سأموت، كنت أشعر أنني تحت الماء وأغرق.. أحاول جاهدة أن أستنشق الهواء.. كنت أقول بيني وبين نفسي ساعدني يا رب في إبقاء رأسي فوق الماء”.

وبدأت “أفريل” البالغة من العمر 34 عامًا، بدأت معركتها ومعاناتها الشخصية مع داء لايم، عام 2014، ففي شهر أبريل الماضي، تحدثت “لافين” حول موسيقاها مع الموقع ومنحت معجبيها نظرة جديدة حول حالتها الصحيّة، تقول: “أشعر بتحسن كبير.. وحاليًا، أعمل على تسجيل أغنية جديدة، وعُدت إلى حياتي بشكل مذهل.”

ولكنها قبل ذلك حاولت التأقلم مع المرض ولكنها فشلت بشكل كبير، وأكدت أنها كانت تعلم أن الموت قادم وأنها تنتظره، وأحيانا كانت تفكر في الانتحار حتى تتخلص من ذلك العذاب ولكن كانت تتمسك بالحياة من جديد، وبعد صراع طويل مع المرض استمر لمدة 4 أعوام عادت من جديد وبقوة وجسدت معاناتها مع المرض في أغنيتها الجديدة “Head Above Water”.

وشكرت “لافين” محبيها على انتظارهم لها طوال الفترة السابقة التي استمرت 4 أعوام، وأوضحت أن أغنيتها الجديدة تحمل قصة كفاحها، وأن ألبومها الجديد الذي سوف يصدر قريبًا يحمل معاناتها أيضًا.

Comments

comments