Top

شاهد بالصور- اغرب القبعات لربيع-صيف 2019 في paris fashion shows

شاهد بالصور- اغرب القبعات لربيع-صيف 2019 في paris fashion shows

سيطرت تصميمات القبعات الغريبة و المبتكرة علي عروض أزياء أهم الدور العالمية لموسم ربيع 2019 و ذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس ” Paris Fashion Week ” لموسم ربيع صيف 2019 ، فقد ظهرت أغلب التصميمات على طرز “فانتازية” ما خطف الاضواء ، إلا أن هناك دور أزياء كبرى لم تتجاهل تصميمات القبعات الانيقة و المميزة حسبما جاء بموقع bigwnews.

وقدمت دار أزياء ” Thom Browne ” التي عرفت بتركيزها علي تقديم ” تقاليع ” غريبة عددا من القبعات ذات الحجم الكبير بشكل فواكهه مثل ” البطيخ و الاناناس ” و التي اعتبرها الكثيرين مناسبة جدا لجذب الاضواء خلال العرض فقط لكنها ليست مناسبة للارتداء تماما بحياتنا اليومية ، كذلك ظهر بنفس العرض قبعات اخفت جزءا كبيرا من الوجه .

و استكمالا لفكرة التقاليع ” قدم دار ” Courrèges ” قبعة من الجلد ذات تصميم غريب و تبعد تماما عن الاناقة .

أما  ” Valentino ” التي ارتبط أسمها بالاطلالات الانيقة الراقية و الفخمة فقد ركز القائمون عليها على تقديم عدد من القبعات الضخمة المصنوعة من ” الخيش ” و المزودة بالإكسسوارات البسيطة ، و التي اخفت تماما وجوه العارضات علي منصات العرض ، و بالرغم ان هذه القبعات من الصعب ارتدائها بحياتنا اليومية إلا ان فكرتها علي منصة العرض لاقت استحسان الكثير من النساء .

بينما فضلت دار ازياء ” Gucci ” الشهيرة أن تظهر إحدى عارضاتها علي منصة العرض مرتديه قبعة ذات تصميم بسيط من القطيفة و هي من أرقي القبعات التي ظهرت بمنصات العرض خلال أسبوع الموضة في باريس ” Paris Fashion Week ” .

كما حرصت دار ” Saint Laurent ” و هي واحدة من اكثر دور الازياء المفضلة لدي نجمات العالم علي تقديم القبعات ذات التصميمات الانيقة و التي تناسب النساء  من مختلف الاعمار و تصلح للحياة اليومية و للسهرات ايضا .

Comments

comments