Top

علاقة دريك وميلي بوبي براون تثير غضب بعض المتابعين

علاقة دريك وميلي بوبي براون تثير غضب بعض المتابعين

يبدو أن الممثلة البريطانية ميلي بوبي براون تجمعها صداقة مميزة مع مغني الراب دريك وهو الأمر الذي تحدثت عنه خلال حضورها حفل Emmy حيث نالت ترشيحها للجائزة كأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي عن Stranger Things.

ولدى سؤالها عن علاقة الصداقة التي تجمعها بدريك قالت الممثلة البالغة من العمر 14 عاما: أحبه كثيرا لقد قابلته في أستراليا، إنه صديق رائع للغاية.. ونموذج يحتذى به، لقد تبادلنا الرسائل النصية مع بعضنا البعض في اليوم التالي وقال لي اشتاق لكي كثيرا وقلت له اشتاق إليك أكثر”.

 

 

 

وردا على ما اذا كان مغني الراب قد أعطى أي من النصائح لصديقته الجديدة قالت براون: قدم لي نصائح رائعة حول مواعدتي الرجال ساعدتني كثيرا”، ورفضت الممثلة البريطانية الكشف عن تلك النصائح.

وأضافت براون أنها سترى دريك عندما يأتي في جولة غنائية إلى أتلانتا نوفمبر المقبل.

ولاقت تلك التصريحات موجة غضب عارمة عبر موقع Twitter، تشير إلى فارق العمر الكبير بين براون ودريك الذي يصل إلى 18 عاما عما إذا كان من المناسب لدريك أن يقدم نصائح حول المواعدة لفتاة في سن المراهقة.

وعلى الرغم من أن ميلي بوبي براون أصبحت من المشاهير بفضل دورها في Stranger Things، ودخلت عالم المواعدة من قبل مع جاكوب سارتوريوس واستمرت علاقتها به نحو 7 أشهر، إلا أن هذا الأمر لا يمنع كونها لا تزل مراهقة في عمر الـ14 عاما يراسلها رجل في الـ31 من عمره ويخبرها أنه اشتاق إليها لذا شعر مستخدمو Twitter بالكثير من القلق حول هذا الأمر.

ووصف البعض الأمر بأنه مثير للقلق وسلوك دريك نحوها بأنه متوحش.

 

 

 

 

Comments

comments