Top

شكران مرتجى تشن هجوماً على مهرجانات الفضائيات..

شكران مرتجى تشن هجوماً على مهرجانات الفضائيات..

وجهت الفنانة السورية شكران مرتجي رسالة عتاب شديدة لإدارة مهرجان الفضائيات العربية، الذي أقيم أمس الأول بالقاهرة، وذلك بسبب ما وصفته بأنه تجاهل للدراما السورية، خلال الاستفتاءات التي منحت على أساسها الجوائز.

ونشرت شكران عتابها، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “قرأت صدفة وشاهدت أن هناك مهرجانا للفضائيات العربية وزعت جوائزه، وتم تكريم نجومه، لكن هناك رسالة للقائمين على كل المهرجانات العربية، التي تقصي وتتجاهل الدراما السورية.. أيها الأحبة هل تتذكرون سوريا؟ وجلوسكم في الصفوف الاولى؟ هل تتذكرون مظاهر الاحتفاء بكم؟ هل تذكرون الدراما السورية التي جعلتكم تستيقظون؟”.

وأنهت شكران حديثها قائلة: “على كل إن نسيتم أريد إعلامكم بأن ذاكرتنا في هذه السنوات السبع العجاف، زادت اتقادا، ومبارك على كل المكرمين، وننتظركم قريبا في سوريا، معززين مكرمين كالعادة، فنحن ما زلنا أوفياء”.

ورد رئيس مهرجان الفضائيات العربية، الإعلامي أحمد عليوة، على عتاب شكران مرتجي، مؤكدا أنه تم اختيار النجم تيم حسن للتكريم.

وأشار  إلى أن تيم حسن اعتذر عن عدم الحضور، بسبب اختلاف مواعيده مع موعد الحفل، مضيفا: “نحترم وندعم الإخوة السوريين والدراما السورية ثرية، نحتفي ونهتم بها، ولا أدري من أين جاء الحديث عن التجاهل والإقصاء”.

Comments

comments