Top

اختفاء نجمة الصين الأولى “فان بينغ بينغ”…البحث جاري

اختفاء نجمة الصين الأولى “فان بينغ بينغ”…البحث جاري

اختفت النجمة الصينية الشهيرة متعددة المواهب “فان بينغ بينغ”، في ظروف غامضة مما أثار العديد من التكهنات حول مصيرها المجهول، خاصة بعد أن ادعي بعض أصدقائها، أن السلطات الصينية اعتقلتها بشكل سري، بتهمة التهرب من الضرائب .

وذكرت مجلة “فارايتي” التي تهتم بأخبار النجوم والمشاهير في العالم، أن” فان” لم تظهر بشكل علني، ولم تدخل علي حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي منذ أسابيع، بالإضافة إلي إزالة اسمها من حملة الترويج الصينية لفيلمها الجديد Unbreakable Spirit مع النجم الأمريكي “بروس ويلز”، المقرر عرضه الشهر المقبل وهو ما أثار القلق حول مصيرها .

وذكر موقع “هوليود ريبوتر” الأمريكي أن “فان ” كان من المفترض أن تكون في الولايات المتحدة الأمريكية ، للتحضير لدورها في الفيلم السينمائي الجديد “355 ” الذي تشاركها البطولة فيه ” بينيلوبي كروز” لكنها لم تحضر .
وكانت صحيفة “سيكيوريتيز ديلي” الصينية الرسمية قد نشرت خبرا ، حول خضوع “فان” لتحقيقات قضائية بشأن ملفها الضريبي ،لكن إدارة الصحيفة قامت بحذف الخبر بعد وقت قصير .

من ناحيتها قالت شركة ” ريفال سويس” المتخصصة في المستحضرات الطبية والمكملات الغذائية ، والتي تمثل “فان ” وجهها الدعائي ، أنها أوقفت استخدام صور الممثلة الصينية ، لأنها لا تعرف مصيرها ولم تعد واثقة في إمكانية مشاركتها في الأنشطة الدعائية اليومية للشركة.

وقالت “ريفال سويس ” في بيان صحفي :”ونحن مستمرون في مراقبة الوضع ونأمل أن تظهر في المستقبل القريب”.
يذكر أن “فان ” التي تبلغ من العمر 36 عاما، تعتبر واحدة من أشهر نجوم السينما الصينية وهي مطربة ومذيعة وممثلة.

وحصلت “فان” علي لقب أفضل مطربة صينية عدة مرات، وشاركت في عدة أفلام سينمائية صينية وأمريكية، من بينها فيلم “طريقي” و” رجال- اكس المستقبل الماضي” مع النجم الأمريكي “هيو جاكمان”

وفازت “فان ” بعدة جوائز في عدة مهرجانات سينمائية عالمية عام 2016، عن دورها في الفيلم الصيني “لست سيدتي “.
واختارتها مجلة “تايم ” الأمريكية ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة في العالم عام 2014 .

Comments

comments