Top

كلوي موريتز عن لويس سيكي: يجب ان لا يُظهر صوته بالفيلم..

كلوي موريتز عن لويس سيكي: يجب ان لا يُظهر صوته بالفيلم..

بسبب اتهامات بالتحرش الجنسي التي طالت الممثل الكوميدي الشهير “لويس سيكي”، تم إلغاء العرض الأول من فيلمه الجديد “I Love You Daddy” الذي يجمعه مع النجمة كلوي موريتز، لتخرج الآن النجمة “كلوي” وتطالب عدم عرض الفيلم على الإطلاق، ولكن البعض يقول إن هناك سبب آخر يعود لمطالبتها بذلك.

FRANCE DEAUVILLE FILM FESTIVAL 2016:ETILAU1430. Deauville (France), 03/09/2016.- US actress Chloe Grace Moretz poses during a photocall organized as part of the festival homage for the young actress at the 42nd Deauville American Film Festival, in Deauville, France, 03 September 2016. The festival runs from 02 to 11 September. (Cine, Francia) EFE/EPA/ETIENNE LAURENT

وقصة الفيلم تدور حول مراهقة تقع في حب رجل بعمر الـ68 عاما ويحاول والدها الذي يعمل كاتب ومنتج مسلسلات الوقوف في طريق ابنته ومنع هذه العلاقة.

وتقول النجمة “كلوي” إن حركة النساء أصبحت قوية جدًا الآن عن أي وقت مضى، وأضافت: “لا يستحق هذا الشخص أن يظهر صوته من خلال هذا الفيلم وعلينا التصدي لمثل هؤلاء الرجال”، مؤكدة أنه يحزنها أن تعمل وقتًا طويلًا على مشروع لا يستطيع أن يرى النور بعد ذلك.

Comments

comments