Top

اليسا تنتصر على السرطان سرا ونجوم العرب يقدمون التهنئة

اليسا تنتصر على السرطان سرا ونجوم العرب يقدمون التهنئة

فور إعلان ملكة الإحساس إليسا عن شفائها من مرض سرطان الثدي بعدما أخفت عن جمهورها إصابتها به منذ البداية وصراعها معه طول الفترة الماضية، انهالت عليها برقيات التهاني والتضامن والدعم من جمهورها ومعظم زملائها في الوسط الفني، متمنين لها كل الصحة والعافية، حيث كان خبر الإصابة بمثابة صدمة كبيرة لهم.

وقال فارس الغناء العربي عاصي الحلاني مهنئاً اليسا بشفائها :” سلامة قلبك يا حبيبة قلبي وان شاء الله كل ايامك بتكون فرح وسعادة”.

وقال السوبر ستار راغب علامة: “الحمد لله على سلامة صديقتى العزيزة إليسا، الخبر كان مفاجئ، لكن من حارب الحساد والحاقدين قادر ينتصر على المرض، إن شاء الله بتكون كل أيامك حلوة مثل صوتك، ولا تشوفي إلا الصحة والسعادة والنجاح، ألف الحمد لله على سلامتك”.

 

ومن ناحيتها أعربت الفنانة أحلام عن سعادتها بشفاء صديقتها قائلة: “استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه، إليسا كلنا معك وبندعي لك .. بحبك”.

بينما وجه الفنان حسين الجسمي رسالة تضامن مع ملكة الإحساس، قال من خلالها: “ لو أردنا اليوم أن نختار للعزيمة اسم آخر.. سنطلق عليه إليسا.. الحمد لله على سلامتك عزيزتي”، كما حرص الفنان تامر حسني على توجيه رسالة دعم قائلا: “ألف مليون سلامه عليكي يا ملكة الإحساس يا غالية على قلبي وقلوبنا كلنا، ربنا يحفظك ويبعد عنك وعن الجميع أي أذى يارب، ويعطي كل مريض الصبر والقوة والإرادة والتحدي”.

بينما ساندها النجم محمد حماقي من خلال نشر كلمات داعمة قال فيها: “على الرغم من علمي بأنك قوية، لكنك مازلتي تفاجئيني .. أنت شخصية جميلة تمتلكين قلبا رائعا، كل حبي وتقديري لكل من حولك، أنت حقاً شخصية محاربة.. ربنا يحفظك”.

وبدوره كتب الإعلامي نيشان: “اللي بيخضعوا لعلاج كيميائي في غرفة مشفى، وبكلّ ثانية وجع بيعيشوا حرب مع الموت، والصلاة بتزهّر على شفاف أمّهاتن بين إنجيل وقرآن.. منهن بيفقدوا شعر، وشعور ببكرا أجمل، ومنهن بيعلّموا المرض درس، منهن السرطان بيغلبهن، ومنهن بيهزموه للخبيث، إليسا علّمت الدنيا درس بالبطولة مع رشّة حبّ”.

بينما حرصت  النجمات على مؤازرة صديقتهن إليسا عبر رسائل مختلفة عبرن من خلالها عن مدى حبهن لها وسعادتهن بشفائها، فدعمتها كل من نانسي عجرم، وكندة علوش، في رسائل تهنئة وتضامن قالت خلالها الديفا سميرة سعيد:” نمر بمحن كبيرة في حياتنا عزيزىي لكن دائماً البقاء للأقوياء .. وأنتِ قوية بإرادتك وبحبك للحياة وبحب جمهورك لك.. المرض هو عدو شرس وأنت أشرس وأقوى”.

بينما قالت شيرين عبد الوهاب، : “ألف ألف سلامة عليكى، وإن شاء الله ربنا معاكي، وإنتي قوية وبإذن الله كله هيعدي وألف سلامة كلنا جنبك”، وحرصت نانسي عجرم على مؤازرتها قائلة: “الحمد لله على الشفاء، أتمنى لك حياة صحية مزدهرة، وندعو الله ان يساعد كل المحتاجين”، وكتبت “علوش”:”كل التحية لإليسا الشجاعة القوية اللى تغلبت على محنتا من غير استعراض أو ابتزاز.. ومن غير ماتوقف لحظة عن العطاء والشغل .. تحية لكل امرأة هزمت المرض بشجاعة وانتصرت عليه، والله يشفى يلى لسه على هالدرب”.

حرصت إليسا بعدها على تقديم رسالة شكر لجمهورها وأصدقائها من الفنانيين على تضامنهم معها عقب إعلانها خبر إصابتها بالمرض، فأكدت إليسا، على أن تعافيها من المرض كان بمساندة العديد من أصدقائها، قائلة “أنتم السبب وراء قوتي وصحتي”، مؤكدة على أن مرض السرطان يمكن التغلب عليه فى حالة اكتشافه مبكرا، معلقة: “شكرا لكل واحد منكم على رسائلكم، لم يتوقف هاتفى عن الرنين وأنا غارقة في كلماتكم، أتمنى أن أتمكن من الرد على كل واحد منكم، ولكم الكثير من الحب”.

يذكر أن إليسا وثقت مراحل علاجها في كليب “إلى كل اللي بيحبوني”، والذي تخطى الـ 4 ملايين مشاهدة بيومين.

Comments

comments