Top

موعد طرح البوم محمد منير الجديد.. التفاصيل!

موعد طرح البوم محمد منير الجديد.. التفاصيل!

بدأ الكينج محمد منير في اختيار باقي أغنيات ألبومه الجديد الذي يضم ما يقرب من 10 أغنيات متنوعة، حيث انتهى بالفعل من تسجيل 6 أغنيات كاملة خلال الفترة الماضية استعدادًا لطرح الألبوم.

وقال مصدر مقرب من الكينج إن منير يعقد جلسات عمل مكثفة مع عدد من الشعراء والملحنين لاختيار باقي أغنيات الألبوم لسرعة الانتهاء منهم، مضيفًا أن الكينج يشرف بنفسه على كل صغيرة وكبيرة تخص الألبوم، ومن المقرر أن ينتهي من تسجيله بالكامل مطلع شهر أغسطس المقبل ليدخل بعدها عملية المكساج استعدادًا لطبع الماستر.

ويتعاون الكينج خلال الالبوم مع الموسيقار الألماني العالمي رومان بونكا في أغنيتين قام بالفعل بتسجيلهما منذ أيام، حيث يسعى للتجديد في نوع الموسيقى المقدم في الألبوم.

وكشف المصدر عن وجود مفاوضات بين منير والمطربة حنان ماضي لتقديم ديو غنائي ضمن أغنيات الألبوم الجديد، لكن حتى الآن لم تدخل المفاوضات بينه وبين “ماضي” حيز التنفيذ نظرًا لعدم وجود أغنية بعينها قد تم الاستقرار عليها.

وأكد المصدر أن الكينج يستعد من خلال الشركة المنتجة لألبومه الغنائي لعمل خطة دعاية كبيرة والترويج له، ومن المقرر أن يتم طرحه على عدد من المتاجر الإلكترونية ومن خلال إحدى شركات الاتصالات الكبرى في مصر لطرح نغمات من الألبوم على الهواتف المحمولة ولن يتم طرحه في الأسواق على CD “أقراص رقمية”، ومن المرجح طرحه قبل نهاية العام عبر إحدى القنوات الرسمية على موقع YouTube.

Comments

comments