Top

أنطوني توما يُطلق ” Over You ” كمُقدّمة لألبومه المُنتظر‎

أنطوني توما يُطلق ” Over You ” كمُقدّمة لألبومه المُنتظر‎

بعد نجاح”Walk Away” و”Break Your Heart”و”Don’t Go”، يُطلق نجم البوب أنطوني توما مع Universal Music MENA أغنيته المُنفردة الجديدة بعنوان ” Over You ” كمُقدّمة لألبومه المُنتظر.

يُذكر أنّ أغنية “Over You”هي من كلمات وألحان أنطوني توما،  أمّا التوزيع فلسليمان دميان وطارق مجدلاني. وهي أغنية صيفيّة إيقاعيّة بإمتياز.

وعن هذه الأغنية، قال أنطوني :”إنّها أغنية ستُطارد الحبيبة السابقة أينما وُجدت. وهي تتناول موضوع تخطّي الحزن على فراق الحبيب والتمكّن من طيّ صفحة الماضي بإيجابيّة وبمُساعدة الأصدقاء”.

وكان أنطوني قد صوّر الأغنية على طريقة الفيديوكليب تحت إدارة المُخرج كريستيان أبو عنّي، الذي إختار إطاراً عفويّاً ومرحاً للعمل من خلال لوحات راقصة وألوان عكست مضمون الأغنية.

وسيرى الجمهور من خلال هذا العمل إطلالات خاصّة لمجموعة من الأصدقاء المُقرّبين لأنطوني من بينهم المُمثّلة ستيفاني عطالله والفنّان محمّد عطيّة وبيار خضرا وجيسّيكا خاطر.

أغنية”Over You” هي الأغنية الإيقاعيّة المفضّلة لدى أنطوني توما  بين أغاني ألبومه الجديد المتوقّع إطلاقه في الأسواق قريباً، وهي مُتوفّرة الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة  iTunes وApple Music  وAnghami  و Deezer و غيرها…

 

لمُشاهدة الكليب : https://www.youtube.com/user/AnthonyToumaVEVO

 

 

 

Comments

comments