Top

إعلاميون رياضيون يغردون باستياء بسبب وصول الفنانين لروسيا

إعلاميون رياضيون يغردون باستياء بسبب وصول الفنانين لروسيا

عبر عدد من الإعلاميين الرياضيين عن استيائهم من الازدحام الذي سببه وجود الفنانين والإعلاميين في الفندق الذي يمكث فيه المنتحب المصري في روسيا.

 

علق إبراهيم فايق على الأمر عبر حسابه بموقع Twitter كاتبا: “اللي سامعه من زمايلنا الصحفيين في روسيا.. ان معسكر المنتخب قلب هرجله ونجوم وفنانين واعلاميين وهيصه مش مفهومة.. من فضلكم سيطروا على المعسكر.. هدوء وتركيز إحنا مكسبناش روسيا ومعلمناش حاجة وبلاش تشتيت في اللاعيبه”.

 

 

وعلق خالد بيومي كاتبا: “ما ينفعش معسكر وفندق منتخبنا في مدينه زينت يصبح فرح العمده حرام عليكم احنا دمنا بيتحرق 🙏🏼🙏🏼”.

 

أما ياسر أيوب، كتب: “لكل شركة الحق فى دعوة نجوم وفنانين للسفر وتشجيع مصر فى روسيا .. ولكن لماذا يتواجد كل هؤلاء الآن مع منتخب مفترض أنه فى قمة التركيز والاستعداد لمباراة مهمة .. ومن الذى سمح بكل هذا الزحام والفوضى فى فندق المنتخب .. ومن الذى أقنع النجوم بأن وجودهم ضرورى جدا لكى تفوز مصر بفضل تشجيعهم”.

 

 

وقام حارس المنتخب شريف إكرامي بالإعجاب بما كتبه كل من بيومي وأيوب.

 

ويواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب الروسي في الثامنة مساء الثلاثاء 19 يونيو الجاري.

يشار إلى أن المنتخب المصري وقع في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا والسعودية وأورجواي، حيث يلتقى الفراعنة فى آخر مباريات المجموعة يوم الاثنين بعد المقبل فى الرابعة عصراً، حيث التقى مع أورجواى الجمعة 15 يونيو.

ويتصدر منتخب روسيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعدما حقق فوزا على السعودية بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس 14 يونيو بالعاصمة الروسية “موسكو”، متفوقا بفارق الأهداف عن أوروجواى صاحبة نفس الرصيد من النقاط.

Comments

comments