Top

بالفيديو- إسرائيلية ومحجبتان بفرقة “Maroon 5” .. من هن!!

بالفيديو- إسرائيلية ومحجبتان بفرقة “Maroon 5” .. من هن!!

ضمَّت فرقة البوب الأمريكية العالمية “Maroon 5″ إلى مجموعة من المغنيات والنجمات العالميات، بالإضافة إلى ناشطتين محجبتين في الفيديو المصور لأغنيتهم الجديدة بعنوان ” Girls Like You”.

طرح الفيديو الغنائي  بتاريخ 30 مايو الماضي، ويضم مجموعة متنوعة من المشاهير والناشطات والرياضيات ، بما في ذلك مقدمة البرامج “إلين دي جينيريس” والنجمة العالمية “جينيفر لوبيز” وعارضة الأزياء “آشلي غراهام”، وكان من بين المدعوات للمشاركة الفلسطينية- الأردنية “أماني الخطاطبة”، مؤسسة جميعة MuslimGirl، و”إيلهان عمر”، أول مسلمة محجبة في مجلس تشريعي بالولايات المتحدة.

 

Singing buddies 🎤 🤗✨

A post shared by Ilhan Omar (@ilhanmn) on

وفي الفيديو الموسيقي، يمكن رؤية المغني الشهير “آدم ليفين” يؤدي كلمات الأغنية على منصة دوارة ، في حين تقف النساء الموهوبات والقويات خلفه أو بجانبه يغنين ويرقصّن على إيقاع الأغنية، ثم تظهر مغنية الراب الأمريكية “كاردي بي” في أداء منفرد، وينتهي الفيديو باحتضان النجم زوجته وابنته.

 

لكن الامر المثير للجدل والذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هو انضمام السيدتان المحجبتان إلى جانب الممثلة الأسرائيلية ” جال غادوت”، على العلم أن “أماني الخطاطبة” تصدرت عناوين الصحف بعد رفضها تسلم جائزة من ماركة “ريفلون” لأن “غادوت” كان سفيرة للعلامة التجارية، ولأنها أشادت ودعمت عمليات التفجيرات على قطاع غزة عام 2014.

وردًا على التعليقات السلبية لمشاركتها، أكدت الخطاطبة أنها رفضت جائزة “ريفلون” كون “غادوت” كانت سفيرة علامتها التجارية، لكن الأمر مختلف بشأن الأغنية كونهما تلقتا نفس الدعوة، وصرَّحت في منشور لها: “أعتقد أنه من المذهل أن تشركني فرقة “مارون 5″ لأتمكن من التعبير عن صوتي على منصتهم وأن أكون جزءًا من شيء مهم وكبير”.

 

 

Comments

comments