Top

بالصور- ليندسي لوهان تتصدر غلاف مجلة إماراتية

بالصور- ليندسي لوهان تتصدر غلاف مجلة إماراتية

تنغمس النجمة الهوليوودية “ليندسي لوهان” في المُجتمع الخليجي شيئاً فشيئاً، وبعدما نقلت مكان إقامتها من الولايات المُتّحدة إلى دبي، بدأت الممثلة الصهباء بمُشاركة المُجتمع الإماراتي عاداته وتقاليده، والترويج لها عبر المُقابلات الصحفية، التي كان آخرها مع مجلة Emirates Woman.

 

 

تصدّرت لوهان غلاف المجلّة لعدد شهر يونيو المُقبل، إذ خضعت لجلسة تصويرٍ في صحراء أبو ظبي، بينما ارتدت أزياءً استلهمتها من وحي الثقافة الإمراتية، فصورة غلاف المجلة كان عبارة عن لقطة قريبة لليندسي وهي تُحدّق في عدسة الكاميرا، وقد تزيّنت بالذهب الأصفر، تماماً كما تفعل النّساء الإماراتيات، كما اعتمدت تسريحة شعر الظفيرة الكبيرة.

وفي اللقطة الثانية، ظهرت لوهان وهي تلتقط صورةً لصحراء أبو ظبي، فانعكست أشعة الشمس الحارة على بشرتها البيضاء، وكشفت عن نمشها الذي غطّى وجهها ويديها.

 

تحدّثت بطلة فيلم Mean Girls في حوارها مع المجلة عن أجدد أعمالها السينمائية الذي سيحمل عنوان Frame، وأشارت بأنها ستعمل على تصويره في المملكة العربية السعودية، علماً بأنّ أحداثه تدور حول دعم النساء بعضهن البعض، وتمكينهن في ظروفٍ بدأن يحصلن فيها على صوتٍ في المُجتمع.

Comments

comments