Top

أمير كرارة يدرك عدم محبة النقّاد له وهذه ابرز تصريحاته الجديدة

أمير كرارة يدرك عدم محبة النقّاد له وهذه ابرز تصريحاته الجديدة

حل الفنان أمير كرارة ضيفاً على برنامج “صدة ردة” الذي يبث على راديو إينرجي تردد ٩٢.١، وتحدث عن تفاصيل مختلفة عن أعماله، ولكن بمصطلحات كروية.

قال كرارة إنه لا يعترف أن ينسب عمل فني لفنان أو شخص فالفن عمل جماعي، قائلا:”العمل الجيد يكون نتيجة مجهود الجميع، وليس شخص واحد فقط”.

وأضاف في حديثه: “الاحتراف في الفن يكون نتيجة فرق الخبرة والأداء التمثيلي، بجانب القدرة على أن تبقي ضمن الأسماء التي يطمئن الآخرون للعمل الذي سيقدمونه معها”، مضيفًا: ” مسلسل المواطن إكس هو بدايتي مع الاحتراف، وما قدمته من الأعمال السابقة له كانت محاولات”.

وعن الحظ في حياته الفنية، قال: “ضربات الجزاء ليست حظا بل توفيق من الله، وإن كانت الأمور تسير بالحظ كانت بدايتي الفنية ستكون مختلفة عما بدأت به، فأنا أخذت طريق الفن من البداية، فقد كنت أمثل أدوار كومبارس”، وعن الاهتمام بشكله، قال: “كنت بلعب كرة طائرة وانضممت لمنتخب مصر.. وكان له دور مهم في إن جسمي يفضل شكله كويس”.

وتابع: “كل مسلسلاتنا عبارة عن اشواط إضافية لرصيدنا الفني، والتصوير في الوقت الضايع هو الذي يجعلنا نصور حتى آخر يوم في رمضان”.

وعن المجموعة التي يحب التعاون معها ويجدها أكثر راحة له، قال :” دائما أحب العمل في التشكيل الذي يجمعه الحب والكيمياء، فقدمت مع محمد بكير تشكيلا في فترة سابقة، وحاليا مع بيتر ميمى، واعتقد من الممكن أن أكمل به”.

وعن طقوسه قبل بدء تصوير أي عمل فني، قال كرارة: “أقوم بمذاكرة الدور جيدا قبل التصوير”.

وعن رؤية النقاد له بأنه يعتمد على مظهره فقط فيما يقدم، قال: “أغلب النقاد نظرتهم لي أنني اعتمد على مظهري، ولكن أنا لا أرد عليهم، ولا أزعل مما يقولونه لكن يفرحنى استقبال الجمهور للعمل ونسبة المشاهدة التي تصل للملايين”.

وقال: ” أجد أن مسلسل “كلبش” هو كأس العالم بتاعي، وكنت متخوفا إن الجزء التاني ميحققش نفس نجاح الأول”، وفي كلمة مسجلة له دعا كرارة الجمهور عبر برنامج “كأس إينرجي للدراما” التصويت لمسلسله كلبش ٢ الذي يشارك به في السباق الرمضاني.

فيتو

Comments

comments