ستيفاني صليبا حديث الصحافة المصرية عن دورها بـ “فوق السحاب”


مع تجربتها الأولى الدرامية على أرض مصر، تشغل الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا الصحافة المصرية بحضورها المميز في مسلسل “فوق السحاب” الذي تتقاسم بطولته مع النجم هاني سلامة. وقد ابدى الكثيرون اشادات بجمالها والدور الذي تلعبه بعفوية وبلهجتها اللبنانية دون تصنع او تكلّف وقد اتيحت لها الفرصة بعد الاطلاع على ادوارها السابقة.

وكانت شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “فوق السحاب” العديد من الأحدث . والبداية مع مفاجأة ماندو” هاني سلامة” بوجود تاليا” ستيفاني صليبا” مع والدة الدب إبراهيم نصر في منزلة بمصر عبد العزيز الذي غامر بوجود فنانة تخوض تجربة الدرامية المصرية لأول مرة لتقديم دول البطولة أمام نجم بحجم هاني سلامة بالمسلسل والتي أبدعت بتقديم مشاهدها منذ أول طله لها على الشاشة.

كما تناولت الحلقة قيام عائلة نادية الشخصية التي تقدمها كارولين عزمي بالذهاب الي نعناعة “عفاف شعيب”، وأخذ نادية بالقوة ولكن ماندو تصدي لهم وطلب منهم الصبر، نظرا لأن خالته نعنانة متمسكة بها، وقدم المؤلف حسان دهشان جرعة حوارية كوميدية بشكل راق ما بين عائلة نادية وماندو وتاليا وسمكة بطريقة طريفة بعيدة عن الإسفاف والابتذال.

وكشفت الحلقة عن إصابة شريف “محمد محمود عبدالعزيز” بالسرطان عن طريق الصدفة، بعدما قام بإجراء العديد من الفحوصات بأحدي المستشفيات بباريس، وانتهت الحلقة بشكل مثير للغاية، حيث احتوت على مشهد قامت راقصة بقتل أحد رجال الأعمال وعلى المحمول الخاص به صورة شقيقة ماندو سمكة “ميرنا نور الدين”.

فوق السحاب يقوم ببطولته النجم هاني سلامة وستيفانىي صليبا وإبراهيم نصر وعفاف ومنى عبدالغني وأحمد كرارة ونهال عنبر وهبة عبدالغني ووائل عبدالعزيز وشادي الفونس وتونى ماهر وعزة مجاهد، وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج سينرجي لمالكها تامر مرسي.