Top

محمد حماقي يغني بروسيا ويتبرع بأجره لمرضى فيروس C

محمد حماقي يغني بروسيا ويتبرع بأجره لمرضى فيروس C

أعلن تامر وجيه رئيس مجلس إدارة پرايم فارما المنظمة لبرنامج السياحة العلاجية من ڤيروس سي تود أند كيور Tour ‘N Cure عن أن الفنان محمد حماقي قد قرر التبرع بكامل دخل حفله بمدينة سان بطرسبرج الروسية لدعم برنامج تور أند كيور ودعم السياحة العلاجية إلى مصر.

يقام الحفل يوم 18 يونيو فى أهم قاعات مدينة سان بطرسبرج الروسية، والتي تسع ثلاثة آلاف متفرج؛ تحفيزا للمشجعين المصريين على دعم المنتخب خلال مشاركته في المباريات الثلاث الأولى بكأس العالم.

وقال وجيه أن الكرة المصرية بلاعبيها النجوم وجمهورها الكبير من المشجعين هم خير سفراء لمصر وللسياحة المصرية بكل أنواعها وعلى رأسها السياحة العلاجية التي بدأت مصر تبوء الصدارة فيها عالميًا.

وكان حماقي قد تم إعلانه سابقًا كواحد من سفراء برنامج تور أند كيور إلى جوار نجوم عالميين منهم ليونيل ميسي، وداني ألڤيس، أحمد حسام و حسن الشافعى .

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يلعب مبارياته الأولى في ثلاثة مدن روسية مختلفه هي إيكاترينبرج وفولجوجراد وسان بطرسبرج. وتعتبر مدينة سان بطرسبرج من أهم الوجهات السياحية في روسيا ويقصدها الملايين من السواح من حول العالم، ونالت الحظ الأوفر من اختيارات المشجعين المصريين المسافرين إلى كأس العالم.

كما نشر الفنان محمد حماقى تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، حيث يقيم حفلة لدعم المنتخب الوطنى فى روسيا ويخصص ريعها لصالح مرضى فيروس “سى”.

Comments

comments