Top

تفاصيل استبعاد “ارض النفاق” لمحمد هنيدي من القناة السعودية

تفاصيل استبعاد “ارض النفاق” لمحمد هنيدي من القناة السعودية

بخطوة مفاجئة، اقدمت القناة السعودية على الغاء التعاقد المبرم لعرض مسلسل “ارض النفاق” خلال شهر رمضان المبارك والذي يقوم ببطولته الممثل الكوميدي محمد هنيدي، وكشف الرئيس التنفيذي لهيئة الاذاعة والتلفزيون في مداخلة تلفزيونية ان “تم الغاء التعاقد مع احد الاعمال الدرامية عندما علمنا لاحقاً بتواجد شخص اساء لبلدنا فيه” وهي اشارة للاعلامي المصري ابراهيم عيسى الذي ظهر في المسلسل.

واكد الشريان انه  “لن يظهر على القناة السعودية شخص كان قد صرّح او لمّح بعداء للملكة، فلن يكون له وجود على قنواتنا واذاعاتنا”.

اما برمجة المحطة السعودية SBC فتضم اضخم الانتاجات العربية ولعل ابرزها ما اوردناه في مقال مطول وهي “بالحجم العائلي، لدينا اقوال اخرى، اختفاء، عوالم خفية، طايع”. اضافة الى البرامج الدرامية الخليجية، وبرامج الدين ، المسابقات، الصحة والظبخ، وغيرها.

وكان بعض نشطاء السوشيل ميديا قد اعتقدوا ان هناك برنامج للاعلامي ابراهيم عيسى على الشاشة السعودية ليتبين لاحقاً ان الموضوع يتعلق بمشاهده الدرامية ضمن مسلسل “ارض النفاق” ثم دشّنوا بعد ذلك هاشتاغ #غصب_تحذفها وجاء فيها سيل من التعليقات السلبية والرفض لوجوده على شاشة حكومية.

 

 

Comments

comments