بعد خسارتها جميع القضايا هل تعود “روتانا” لتصالح عمرو دياب.. التفاصيل!


3 أعوام من المشاكل والقضايا بين شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” والفنان عمرو دياب بدأت في أواخر 2015 بعد أن اتهمته الأولى بإخلال التعاقد بينهما.

وكان أخر تعاون بين “روتانا” وعمرو دياب هو ألبوم “أحلى وأحلى” الذي طرح في عام 2016 لينتقل بعدها للإنتاج عبر شركة “ناي”.

وخلال الـ3 سنوات أقامت “روتانا” ضد عمرو دياب العديد من الدعاوي القضائية لتنتهي بخسارتها جميعاً في أخر جلسة يوم الثلاثاء 6 مارس.

ورغم هذه المشكلات فاجأت “روتانا” يوم الاثنين 26 مارس عن إعلانها للتعاون مع عمرو دياب من جديد من خلال تنظيمها لحفل غنائي له بالقرية العالمية في دبي.

فهل بهذه الطريقة تعلن “روتانا” التصالح مع عمرو دياب بعد خسارتها لجميع القضايا التي أقامتها ضده؟

وكانت روتاتا قد خسرت في جميع الدعاوى التي أقامتها ضد الهضبة عمرو دياب وهي:

1- القضية الأولى أقامتها “روتانا” أمام المحكمة الاقتصادية برقم 725 لسنة 7 قضائية وطالبت فيها تعويض مليون دولار ووقف نشر وبث أغنية “عمرنا ما هنرجع زي زمان” من ألبوم “أحلى وأحلى”وحكمت المحكمة برفض الدعوى.

2- القضية الثانية برقم 23 لسنة 2016 وطالبت فيها “روتانا” بوقف استغلال صوت عمرو دياب ووقف جميع الحملات الدعائية والإعلانية لألبوم “أحلى وأحلى”وخسرتها بدرجاتها وحكمت المحكمة بعدم الاختصاص.

3- القضية الثالثة برقم 24 لسنة 2016 وطالبت فيها “روتانا” بوقف بث ونشر أغنيتي “عايش معاك” و”رضيت” على قناة YouTube الخاصة بالفنان عمرو دياب ، وخسرت “روتانا “الدعوى أيضا بتاريخ 7 مايو 2016.

4- القضية الرابعة برقم 37 لسنة 2016 وطالبت فيها “روتانا” بوقف بث ونشر ألبوم “أحلى وأحلى” على قناة YouTube الخاصة بالهضبة وحكمت المحكمة بتاريخ 13 يوليو 2016 بعدم جواز نظر الدعوى لسابقة الفصل فيها بالدعوى رقم 23 لسنة 2016 .

5- القضية الخامسة أقامتها روتانا برقم 22 لسنة 2016 وطالبت فيها وقف بث ونشر أغنيتي “ليلي نهاري” و “بقدم قلبي” على قناة YouTube الخاصة بعمرو دياب.

6- وجاء حكم المحكمة فيما يخص أغنية “بقدم قلبي” بوقف نشرها وبثها على قناة YouTube الخاصة بعمرو دياب وهي أغنية لم يعرضها الهضبة من الأساس على قناته لعلمه الجيد بحقوقه وواجباته.

أما فيما يخص “ليلي نهاري” فحكمت المحكمة لصالح عمرو دياب.