غمزة فتاة هندية تجتاح العالم وتنبئ بولادة نجمة سينمائية


ظهرت فتاة هندية من ولاية كيرالا، في كليب غنائي وهي تغمز لزميلها داخل المدرسة ما اثار اعجاب جمهور التواصل الاجتماعي من مشارق الأرض لمغاربها؛ ما ينبأ بأنها ستصبح نجمة عالمية، فيما رفع مواطنون قضية ضد الأغنية باعتبارها تهين مشاعر المسلمين.

ظهرت  بريا براكاش فارير (18 عامًا) التي تدرس بمدرسة فيمالا بفيديو كليب أغنية ” Manikya Malaraya Poovi” جزء من فيلم ” Oru Adaar Love” باللغة الملالية تلفت انتباه زميل لها في المدرسة بقبلة طائرة في الهواء وغمزة بالعين صارت حديث شبكات التواصل الاجتماعي في الهند، حيث ظهرت العديد من التعليقات التي تعبر عن إعجابها بجمال الفتاة، وإمكانية أن تكون نجمة في المستقبل.

حصلت بريا على 2 مليون متابع جديد على صفحتها للانستغرام بعد يومين من نشر الفيديو كليب فاعتبروا غمزتها قد حطمت قلوب الشباب.

وبعيدا عن فتاة الكليب فإن الأغنية قد حوصرت بشكل شعبي باعتبارها تهين “مشاعر المسلمين” إذ تتحدث عن حب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم للسيدة خديجة رضي الله عنها، وقد رفعت قضايا في حيدر أباد ضد الكلمات والكليب، مطالبين بحذفها عن موقع “يوتيوب”

وقال مخرج الفلم ومنتجه عمر لولو للصحافة الأربعاء إنه لا يريد أن يضر بالمشاعر الدينية لأي شخص، وأضاف”لم نكن نرغب ابدًا بأي ضررلأي شخص كان من خلال الكلمات، ولكن لسوء الحظ رفعت قضية”

https://www.youtube.com/watch?v=ZyyEaDBGXM0