معتصم النهار مع باسل محرز: لاأقبل أن أكون الرجل الثاني في حياة المرأة


كشف النجم السوري معتصم النهار خلال لقائه مع الإعلامي باسل محرز تفاصيل الخلاف الذي حصل حول مسلسل (الغرفة 14) وقيام متابعيه بإطلاق هاشتاغ (معتصم خط أحمر) بعد انتقال دوره إلى الممثل اللبناني وسام حنا , قائلاً إنه اتفق على كل تفاصيل العمل مع الممثلة صفاء سلطان  رغم ضعف النص ولمساعدة المخرج تنازل عن جزء من أجره على أن يبدأ التصوير في 20 كانون الأول الماضي لارتباطه بعملين آخرين , وأضاف أنه اكتشف عدة أمور خلال تلك الفترة منها أن كل المشاركين اتفقوا على أجور كاملة وأن المنتج الحقيقي لم يكن لديه مشاكل في الموضوع المادي , ولكن المخرج وقبل موعد التصوير المتفق عليه بأسبوع قال إنه دخل مرحلة الخطر ولايمكن الانتظار فاستبدله بوسام حنا, ولكن المفارقة أن حنا بدأ التصوير في نفس الموعد المتفق عليه وليس قبل.

وبخصوص ماكتبته الممثلة صفاء سلطان من إشادة بوسام حنا الذي انقذ العمل حسب كلامها قال معتصم : ” وصلني أن المحبين شنوا حملة دعم لي وهذا حقهم ولكن شرط أن يكون ضمن حدود الأدب وعندما تحول الموضوع لإساءة طلبت منهم التوقف ومحو كل التعليقات ” , ووجه معتصم رسالة حب لصفاء التي اعتبرها صديقة مقربة لتقوم هي بدورها بالإتصال هاتفياً فور نهاية الحلقة مع الإعلامي باسل محرز ورد التحية لمعتصم وحل سوء التفاهم.

معتصم أشاد بمتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي مؤكداً أنه يقوم بالتواصل معهم بشكل مستمر ويقوم بحظر الأشخاص الذين يسيئون بالتعليق السياسي أو الديني أو بكلمات جارحة.

أما عن اختياره سفيراً للشباب العربي في الأمم المتحدة من قبل البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية قال معتصم عبر المدينة اف ام إنه في الشهر الخامس من هذا العام سيبدأ حملة للتوعية من حوادث السير والمخدرات في عدة دول عربية معتبراً أن اختياره لهذا المنصب من بين عشرات المرشحين في العالم العربي كان مسؤولية كبيرة إضافةً لمنحه شهادة الدكتوراة في التمثيل من قبل الجامعة الألمانية في بيروت.

معتصم عبّر في المختار عن آراءه بعدة قضايا تخص المجتمعات العربية قائلاً إنه مع عدم تعدد الزوجات وأنه يفضل إذا لم هناك تفاهم أن ينفصل الطرفان قبل أن يقوم الرجل بالإرتباط بإمرأة اخرى.

وأضاف أن حبه لزوجته وابنته جعله يكتشف أنه لم يحبّ سابقاً مبيناً أنه لا يقبل كرجل شرقي أن يكون رقماً ثانياً في حياة المرأة، وأنه لا يوجد ما يسمى (نزوة) طالما العلاقة الزوجية مبنية على تربية الرجل والتفاهم داخل المنزل.

هذا وأشاد معتصم بالمنتخب السوري لكرة القدم قائلاً إن لاعبيه نجوم حقيقيون ومنهم أصدقاء مقربون كعمر السومة وعمر خريبين، مضيفاً أن الرياضة تمثل شغفه الكبير ويتابع المباريات بشكل مستمر ويشجع نادي برشلونة.