Top

جينيفر لورانس تفاجئ كريس جينر بهدية سيارة بمناسبة الكريسماس

جينيفر لورانس تفاجئ كريس جينر بهدية سيارة بمناسبة الكريسماس

قررت النجمة الأمريكية “جينيفر لورانس” أن تعايد صديقتها نجمة تلفزيون الواقع “كريس جينر” بمناسبة الكريسماس بهدية مميزة وطريفة.

ونشرت “جينر” (62 عامًا) عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” صورة للهدية التي تلقتها من صديقتها “لورانس” (27 عامًا) التي عبرت في أكثر من مناسبة أنها علاقة جيدة تربطها بعائلة وفتيات كارداشيان خاصة بوالدتهم “جينر”.

الهدية عبارة عن سيارة mini من طراز “بورش / Porsche” باللون الأبيض، ووضعت على غطائها الأمامي ربطة باللون القرمزي، والذي بجانها دب قطبي كبير مصنوع من الزجاج باللون الأحمر.

وعلّقت “جينر” على الصورة: “عندما سألتني صديقتي المقربة جينيفر لورانس ما هي الهدية التي أرغب بالحصول عليها بمناسبة الأعياد، قلت لها بالطبع سيارة بورش، ولم تخيب ظني، شكرًا لك جينيفر، أنا أحبكِ جدًا”.

يذكر أن علاقة “لورانس” بعائلة كارداشيان بدأت منذ عام 2015، حين قررت زيارة الفتيات في منزل والدتهم “جينر” في نيويورك وأمضت هناك أوقاتًا مجنونة.

جميعنا يذكر الحلقة المميزة من برنامج Jimmy Kimmel Live التي قدمتها “لورانس” واستضافت فيها “كيم كارداشيان” شهر نوفمبر الماضي، حين كشفت “لورانس” تفاصيل زيارتها لمنزل “جينر”، وقالت لورانس: “تناولت 5 كؤوس من مشروب المارتيني وخلعت ملابسي في خزانة ملابس كريس، وطلبت من كيم أن تدعي زوجها “كانيه” كي يختار لي ملابس على ذوقه”.

وأشارت كيم إلى أنها بعد أن وجدت لورانس عارية تمامًا في خزانة الملابس طلبت من “كانيه” ألا يصعد إلى الطابق الأعلى في ذلك الوقت وارتدت لورانس فستان من خزانة “كريس جينر”.

وأضافت “لورانس” أن بعد هذه الزيارة بأيام، قررت “جينر” أن تهنئ “لورانس” بعيد ميلادها بطريقة مثيرة للجدل، بنشرها صورة جمعتها بها وهما مستلقيتان في السرير وتحتضنان بعضهما البعض، عبر حسابها الرسمي على تطبيق Instagram، وعلقت عليها مازحة: “كل عام وأنتِ بخير، كم أحبك، وأشكرك لأنك جعلتي هذه الليلة مميزة لي، رغم أنهم التقطوا لنا صورة”.

وأوضحت “جينر” حينها أن من التقط هذه الصورة هو صديقها “كوري جامبل”.

Comments

comments