Top

بالفيديو – الفنانة ليلى إسكندر تنشر فيديو برسالة نارية

بالفيديو – الفنانة ليلى إسكندر تنشر فيديو برسالة نارية

شاركت نجمة “ستار أكاديمي” ليلى إسكندر عدة صور وفيديوهات عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، وجهت من خلالها رسالة نارية لمن هاجموها بعد أن أعلنت عن اعتناقها الإسلام في فيديو لايف بثته أمس الأول، الأحد.

وقالت “إسكندر” في تعليقها: “يا رب.. لدي صلاة ودعوة من قلب قلبي هذا المساء.. لي ولكل نفس شريفة مثلي.. تعمل بعرق بجبينها وبراحة ضمير ومنتهى الأمانة لتكمل حياتها وتكسب رزقها وتحقق أحلامها.. قولوا آمين”.

وأضافت: “يا رب اعتني بِنَا ووفقنا نحن الذين نؤمن بالمبدأ وبالكرامة وبالصدق في أحاسيسنا وأفعالنا وابعد عنا أولئك الذين لا يحققون أنفسهم سوى بالطعن في إشرافنا وكرامتنا ويكسبون رزقهم من خلال نعتنا بأبشع العبارات وأكثرها تجريحا.. قولوا آمين”.

واختتمت “إسكندر” تعليقها قائلة: “انت يا الله أنت تمهل ولا تهمل.. أرني حكمتك وسامحني إن لم افهم بعد.. تصبحون على دعوات تستجاب وأحلام تتحقق ولا تدعوا أحدا أن ينتزع منكم من أنتم.. مهما قال ومهما فعل.. لأن الحياة تلف والله كبير”.

 

يا رب .. لدي صلاة ودعوة من قلب قلبي هذا المساء ..☺️لي ولكل نفس شريفة مثلي..تعمل بعرق بجبينها وبراحة ضمير ومنتهى الامانة لتكمل حياتها وتكسب رزقها وتحقق أحلامها ..🙏قولوا امين يا رب اعتني بِنَا ووفقنا نحن الذين نؤمن بالمبدأ وبالكرامة وبالصدق في أحاسيسنا وأفعالنا وابعد عنا أولئك الذين لا يحققون أنفسهم سوى بالطعن في اشرافنا وكرامتنا ويكسبون رزقهم من خلال نعتنا بأبشع العبارات وأكثرها تجريحا…قولوا امين 🙏انت يا الله انت تمهل ولا تهمل..ارني حكمتك وسامحني ان لم افهم بعد … تصبحون على دعوات تستجاب واحلام تتحقق ولا تدعوا احدا ان ينتزع منكم من أنتم 😍💎مهما قال ومهما فعل☺️☺️لان الحياة تلف والله كبير🙏🙏 #ليلى_اسكندر

A post shared by LayLa (@layla_iskandar) on

Comments

comments