جون ترافولتا متهم بالتحرش الجنسي من قبل أخصائي تدليك


يبدو أن ادعاءات التحرش والاعتداءات الجنسية التي تطال نجوم هوليوود لن تتوقف، وآخرها مع الممثل الأمريكي جون ترافولتا الذي واجه اتهاما بالتحرش الجنسي من قبل اخصائي تدليك قبل 17 عاما.

تقدم أخصائي التدليك مؤخرا بشكوى لدى الشرطة يتهم فيها الممثل البالغ من العمر 63 عاما بمحاولة التحرش به أثناء علاجه بالتدليك بإحدى المنتجعات الصحية في فندق LaQuinta بولاية كاليفورنيا عام 2000.

ووفقا للتفاصيل التي سردها موقع RadarOnline.com، ذكر إخصائي التدليك الذي كان يبلغ من العمر 21 عاما في ذلك الوقت أن ترافولتا غازله وقال له أنه جذاب جدا قبل أن يلامس جسده في محاولة للتحرش به في غرفة التدليك، كما أنه طلب منه الانضمام له في غرفة الساونا وهناك تعرى أمامه.

وتابع” في غرفة الساونا تعرى بالكامل أمامي واقترب مني ليسألني عما إذا كانت تربطني علاقات برجال آخرين وبدأ في ملامسة جسدي وكان يتكلم معي في أمور غير لائقة.

ووفقا لما ذكره موقع Yahoo، فقد تم استدعاء شرطة لوس أنجلوس إلى المنتجع الصحي في نفس الليلة وأخذ شهادة الأخصائي الذي رغب بمحاكمة ترافولتا بتهمة التحرش الجنسي، وعقب الواقعة غادر ترافولتا الفندق بناء على نصيحة من مدير أعماله في ذلك الوقت جوناثان جي كرين الذي استطاع اقناع إدارة الفندق أن من مصلحتهم الحفاظ على موظفيهم بإسقاط التهمة عن الممثل الأمريكي وإقناع الشرطة أيضا بعدم التحقيق في الأمر لأنه سوء تفاهم فقط.

جدير بالذكر أن ترافولتا متزوج الآن من الممثلة كيلي بريستون ولديهما طفلان هما إيلا وبنجامين.

ولم تكن هذه هي الإدعاءات الوحيدة التي واجهت ترافولتا فوفقا لسجلات الشرطة يزحم تاريخ الممثل الأمريكي بسلسلة من حوادث التحرش الجنسي للرجال في المنتجعات الراقية والفنادق والسفن السياحية وفي غرف تبديل الملابس بنوادي اللياقة البدنية، وهي الإدعاءات التي نفاها ترافولتا في الماضي.

وقد ظهرت ادعاءات التحرش الجنسي ضد الممثل الأمريكي للعلن للمرة الأولى عام 1990، بعد أن نشرت صحيفة National Enquirer تقريرا حول علاقة ترافولتا والمنتج مثلي الجنس بول بيريزي.