مؤلفة تتهم داستين هوفمان بالتحرش بها عندما كانت في الـ 17


سلسلة جديدة من فضائح هوليوود في التحرش الجنسي، لكن هذه المرة بطل القصة هو الممثل الأمريكي داستين هوفمان.

واتهمت الكاتبة آنا جراهام هانتر الممثل البالغ 80 عاما بأنه تحسس جسدها في موقع تصوير فيلم Death of a Salesman، كما تبادل معها الحديث عن أمور جنسية بشكل غير لائق.

وقالت آنا جراهام هانتر: “طلب مني أن أدلك قدمه في أول يوم لي في موقع التصوير، ولم أفعل”، بحسب شهادتها التي نشرتها في موقع Hollywood Reporter.

وتابعت: “كان يغازلني بصراحة، مسك مؤخرتي، تحدث معي في مواضيع جنسية”.

وحكت أحد المواقف قائلة: “ذهبت إلى غرفة ملابسه لأسأله عن طلبه للإفطار، نظر لي بابتسامة عريضة وقال لي: سأتناول بيض مسلوق صلب”، ثم أضاف أنه يرغب أيضا أن يتناول معه عضو امرأة تناسلي رخو.

وتابعت: “المحيطون به انفجروا من شدة الضحك. شعرت أنني عاجزة عن الكلام. ثم ذهبت إلى دورة المياه وبكيت”.

ولا يعد هذا الاتهام الأول الذي يوجه لأحد مشاهير هوليوود، بعد فصيحة الاعتداءات الجنسية للمنتج هارفي ونستن والممثل كيفين سبيسي.

وكان بطل مسلسل Star Trek: Discovery actor، أنتوني راب، قال إن كيفين تحرش به في منزله عام 1986. وردًا على الاتهام الموجه إليه، أصدر الأخير بيانا يعتذر خلاله عما بدر منه في حق راب.

وجاء في البيان: “أكن الحب والاحترام للممثل أنتوني راب، وشعرت بالارتياب لأقصى درجة عندما سمعت قصته، حقا لا أتذكر ما بدر مني اتجاهه، فهذا الأمر حدث منذ أكثر من 30 عاما. لكن أنا مدين له باعتذار ولمشاعره التي ظل يحملها طيلة هذه الأعوام، فبالتأكيد هذا سلوك شخص مخمور وغير لائق”.

واعترف كيفين سبيسي بأنه مثلي الجنس، لافتا إلى أنه فضل طوال السنوات الماضية أن يحافظ على خصوصية حياته الشخصية، لكن حان وقت الإعلان عن علاقاته الرومانسية مع الرجال.

وفي سياق متصل، قررت شبكة Netflix أن يكون الموسم السادس من مسلسل House Of Cards هو الأخير، خوفا من تراجع نسب المشاهدة.