خاص لبيروتكم – أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي من 10 ديسمبر الى 16 ديسمبر


ابراج الاسبوع من ديسمبر 10 الى 16 ديسمبر

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

 

الحمل

تشعر بالتعب والاستياء من بعض العوائق على الصعيد المهني فبإنتظارك حلول منصفة مدعومة من اكثر من اتجاه . واما عاطفيا ابتعد عن القاء اللوم على الشريك وتعريضه للاتهامات في سوء التفاهم الذي حصل بالاضافة لاهتمامات مالية قد تحقق جزء منها.

الثور

قد تنتظر جوابا او موافقة او حسم على امر يتعلق بعلاقتك مع الشريك ولربما مبادرة ما. اما مهنيا قد ترتفع معنوياتك وتتحسن ظروف العمل لديك ولربما تتسلم مسؤولية جديدة. واما ماديا فمازالت الوضاع ضاغطة.

الجوزاء

قد تحصل على ماتريد من بعد مضايقات وازعاجات مررت بها مع الشريك ولربما تجد من يتفهم اوضاعك . واما مهنيا ستتمكن من فرض وجودك واستقرارك بموقعك المهني واكثر مواليد الجوزاء قد يحصدوا على موافقة مباشرة عمل جديد بالاضافة لمتابعة صحية بأحد افراد العائلة.

السرطان

تبدو غير متفائل باستقرار علاقتك مع الشريك او الحفاظ عليها رغم تمسكك بالامر . واما مهنيا قد تبدل رأيك وتأخذ قرار مخالف لقرارك السابق اكثر امانا لك رغم ان الاجواء المهنية رائعة رغم الاخطار المفتعلة التي كانت تلاحقك.

الاسد

قد تستعيد علاقات سابقة وتعقد علاقات اجتماعية جديدة . واما مهنيا قد تأتي الامور التي حصلت لمصلحتك رغم احتجاجك وعدم رضاك . ولكن باب الخيارات مفتوح امامك . واما عاطفيا قد تفكر بالعودة وتبادر لدعم الشريك معنويا ونفسيا.

العذراء

قد تبحث في تعديل استراتيجيتك المالية مع بعض المرجعيات او البنوك واما عاطفيا احذر من بعض التشنجات والاستفزازات مع الشريك . واما مهنيا قد تعيد النظر بخياراتك المهنية وربما تتاح الفرصة امامك للعمل بمجال اوسع.

 

الميزان

الفلك عم يتحدث عن عودة الى وضعك العاطفي مع الالتزام ببعض الشروط . واما مهنيا يبدو انك عم بتعيش بعض المخاوف وتفكر بمستقبلك المهني ولربما تضطر للانسحاب نحو فكرة جديدة او موقع آخر بالاضافة لمتابعات طبية بانتظارك.

العقرب

الفلك عم يتحدث عن مخاوف من خسارة لربما بإتفاق او فك ارتباط ولكن المطلوب منك الحفاظ على وعودك يللي اطلقتها تجاه الآخرين . واما مهنيا احتمالات العودة الى استثمار قديم او عمل سابق. واما عاطفيا قد تضطر لتبرير نفسك امام الشريك .

القوس

كن متيقظا ومتحسبا لبعض الاخطار المفتعلة بحياتك المهنية . فالفلك عم يتحدث عن افتراءات قد تطالك رغم ذلك قد يشهد وضعك المهني بعض الارتياحات. واما عاطفيا قد تحتفل بحدث ايجابي.

الجدي

تبدو متفائلا على الصعيد العاطفي فالفلك عم يتحدث عن وعود واستجابة وعود مع الشريك \\. واما مهنيا قد تخطط وتضع برنامج اكثر ايجابية لتحريك وضعك المهني نحو الافضل لربما تنقل الى مهمة جديدة او مقر عمل آخر.

الدلو

قد تتوسع دائرة صداقاتك وعلاقاتك ولربما تحصل على جواب كنت تنتظره يتعلق بوضعك المهني وقد تحقق ماتريد. واما عاطفيا الادواء تبدو مضطربة والوقت غير مناسب للملمتها نظرا بسبب انشغالاتك بظروفك المهنية. ولكن توقع مبادرة من زميل سيكون سبب في ضبط امورك مع الشريك.

الحوت

سيفرحك ما ستسمعه عنك بمحيطك الاجتماعي فإنطباعات الآخرين عنك تبدو رائعة جدا. واما مهنيا تبدو رغبتك في الخروج من ازمتك المالية واضحة وستنجح في ذلك. واما عاطفيا قد تتفرغ لضبط امورك مع الشريك بطريقة اكثر ايجابية.