ابرز تصريحات ملحم زين في مؤتمر طابا ويشيد بعلاقته بنجوى كرم!!


أعرب الفنان ملحم زين عن اعتزازه بالعلاقة الخاصة التي تجمعه بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، مشيرا الى أنه يعرفها منذ حوالى 20 عاما.

وقال في تصريحاته انه يكن لجميع زملائه سواء داخل لبنان او في كامل الوطن العربي.

جاءت تصريحات ملحم خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفله بمهرجان طابا هايتس.

وحول خطواته المقبلة قال انه سوف يقدم حفل كبير في مهرجان موازين الفترة المقبلة، مشيرا الى انه سوف يعمل على اكثر من اغنية سنجل.

قال ريس الأغنية اللبنانية ملحم زين خلال المؤتمر الصحفي لحفله ضمن فعاليات مهرجان طابا للأغنية، أن مصر هى السند لكل الوطن العربى، مضيفا:” الربيع العربي ضحكوا بيه علينا”.

وأشار ملحم إلى أن لديه شغف كبير بحفلات طابا وشرم الشيخ أكثر من أى مكان آخر، موضحا أن مصر بها جمهور متنوع.

وعن قلة حفلاته بمصر قال إن برنامج أغانيه لا يوجد به أغاني مصري وهو السبب فى قلة حفلاته في مصر.

وتابع، قصة اغنية “ضلي اضحكي” تعود لشقيقة كاتب كلماتها والتى رحلت بسبب السرطان، حيث أوضح أن شقيقته بكت بعد علمها بإصابتها بالمرض فكتب كلماتها وغناها .

وعن برامج المواهب قال ملحم إنه ليس لديه شغف بأن يكون عضو لجنة تحكيم واحدة من هذه البرامج، لكنه من قبل طرح اسمه والأمور تغيرت فى نهاية الاتفاق ولم يتعاقد على المشاركة، مؤكدا أن تلك البرامج تساهم بشكل كبير فى دعم الفن وبها أصوات رائعة وأخرجت نجوم بأصوات هامة منها كارمن ونصيف زيتون ومحمد عساف وغيرهم.

وأكد أنه لا يوجد خلاف بينه وبين كاظم الساهر بسبب اغنية “العدل ياحبيبتي” مؤكدا “أن الأغنية من الأساس اغنية كاظم وألحانه وقمت بغنائها إلا أن شاعر الأغنية أسعد الغريري أعلن رفضه تقديم الأغنية بصوتي وهذه هي كل الحكاية لكن لا يوجد خلافات بيننا فهو صديق وأخ كبير”.

ومن المقرر أن يحيي اليوم الخميس  ملحم زين والراقصة دينا أولى ليالي مهرجان طابا للاغنية.

وتستمر احتفالات ومهرجانات طابا للعام الثانى على التوالي، فبعد نجاحات العام الماضى التي أحياها عدد من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، وصل جورج سوف من أجل المشاركة في مهرجان مرتفعات طابا للربيع، ويعتبر المهرجان الأضخم من نوعه حيث سيجمع مجموعة كبيرة من نخبة نجوم الغناء في العالم العربي.