بالصور – باريس هيلتون تظهر مع خطيبها وتتباهى بخاتمها الألماسي


رصدت عدسات البابارتزي باريس هيلتون “36 عامًا” وخطيبها “36 عامًا” في مطار لوس أنجلوس الدولي، وبدا واضحًا تباهيها بخاتم خطوبتها أمام عدسات الكاميرات، كما أنها سارت بثقة كبيرة بعدما صرحت والدتها عن خططهما لحفل زفاف خيالي لم يسبق له مثيل.

واختارت “باريس” لإطلالتها في المطار فستان ملون لافت للأنظار، كما ارتدت مجموعة ضخمة من الاكسسوارات من بينها؛ قلادة حمراء، وساعة ألماسية، ونظارة شمسية ذات إطار مربع باهظة الثمن، بالإضافة إلى قبعة سوداء مزينة بشريط وردي. بينما رغب خطيبها بارتداء ملابس عملية مرتديًا قميص أسود، وبنطال مريح، وحذاء رياضي، واعتمر قبعة بيسبول سوداء.

وفي وقت سابق، كشفت كاثي، والدة هيلتون، أنها تشرف على زفاف ابنتها الذي سيقام العام الحالي،وصرحت لموقع Life &Style، قائلةً:” أنا أحب التخطيط لحفلات الزفاف – أنا مسؤولة حفلات الزفاف|، كما أشارت إلى أنها ستحقق كل ما تحلم به ابنتها.

ويذكر أن باريس هيلتون -وريثة سلسلة فنادق هيلتون الفاخرة- أعلنت خطبتها بعد علاقة ارتباط دامت سنتين، وذلك بعد تقدم زيلكا لخطبة هيلتون أثناء الرحلة التي قضاها الاثنان فوق الثلوج في أسبن كولورادو في عطلة الأسبوع التي وافق الاحتفال بالعام الجديد.