حالة من الجدل والانتقادات لياسمين صبري بسبب مشهد دخولها السجن


أحدثت الفنانة المصرية ياسمين صبري، حالة من الجدل والانتقادات بسبب مشهد دخولها السجن في مسلسلها الرمضاني، إذ رآى الكثيرون أنها لم توفق في تجسيد شخصيتها، بما يتماشى مع متطلبات الحكاية.

وفي التفاصيل، دخلت ياسمين السجن في الحلقة السادسة من مسلسل “رحيل”، بعد ارتكابها جريمة قتل، إلَّا أنها أطلَّت بشعر مصفف وببشرة نظرة وملامح مشرقة مع قليل من مستحضرات التجميل، رغم أن المشهد يتطلب ظهورها ببشرة باهتة ومتعبة ومرهقة.

وتوالت تعليقات نشطاء “السوشال ميديا”، واتهموا صناع العمل، بأنهم لم يوفقوا في إظهار ياسمين بالشكل المناسب الذي يتطلبه المشهد، أي أن تكون أقل أناقة وهندامًا.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحدث، إذ بدأت المقارنات بينها وبين العديد من النجمات اللواتي ظهرن بمشاهد من داخل السجن، أبرزهن الفنانة نيللي كريم من مسلسل “سجن النسا”، والفنانة الشابة سلمى أبو ضيف من مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان الحالي.

وكتب اخر : سلمى أبو ضيف و ياسمين صبري لحد فترة قريبة، كانتا محل انتقاد من الجميع وأنهما لا تصلحان للتمثيل. الأولى اجتهدت واشتغلت علي نفسها وعملت 3 أعمال ببراعة آخرهم “أعلى نسبة مشاهدة”، خلت اللي كان بينتقدها شايفها أهم موهبة دلوقتي. والثانية لسه في غيبوبة بلا اجتهاد أو تطور.

وتجسد ياسمين صبري في المسلسل شخصية الفتاة الشعبية رحيل، حيث ابتعدت هذه المرة عن دور الشابة الأرستقراطية التي عادةً ما كانت تجسدها بأعمالها السابقة.

ومسلسل “رحيل” تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد عبدالسلام، ويضم كوكبة من النجوم أبرزهم: أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، محمد الكيلاني، بسنت صيام، وتدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي.