أمير كرارة يطلب الزواج من ميرنا جميل.. أحداث الحلقة 23 من مسلسل «بيت الرفاعي»


عُرضت الحلقة 23 من مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد رزق، والذي يعرض عبر قناة «on» خلال موسم رمضان 2024.

شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل بيت الرفاعي توضيح سبب طلاق ياسين- أمير كرارة- وهند- إيناس كامل-، وهو أن ياسين لم يكن يريد العيش في منزل والده- أحمد فؤاد سليم- أو أخذ المال منه لأنه يعمل في تجارة الأثار، وحدث الطلاق لأن هند كانت تريد أن تعيش في مستوي إجتماعي أعلي، ولم يكن ياسين يقبل مساعدة والده.

كما أستدعي وكيل النيابة فاروق- أحمد رزق -، ليسأله عن سبب مكالمة نسمة له قبل قتلها، وأخبر فاروق وكيل النيابة أن نسمة أتصلت به وأخبرته أن شخص ما سأل عنها في منزل والدتها وأنه يشك في ياسين.

و طلب ياسين الزواج من سامية- ميرنا جميل-، وأخبرها أنه سوف يرسل لها لتعيش معه بمجرد وصوله إلى إيطاليا هروبًا من الشرطة، كما قسم ياسين المال الذي حصل عليه من خزنة والده على أخوته جملات- رحاب الجمل- ويحي- تامر نبيل-، وأعطي جزء من المال إلى سعيد- محمد لطفي- لمساعدته له لفترة طويلة .

بالإضافة إلى أنه أعطي جزء من المال لعم عفيفي و، أخبره أنه سيشتري بالمال ماكينات جديدة للمصنع بعد حريقه، وسيمنح نصيب ياسين من الأرباح لمساعد ياسين- إبراهيم السمان-، كما أشتري ياسين بباقي المال قطعة أرض ليبني عليها مستوصف ويعالج الفقراء بالمجان.

و أخبر يحي فاروق أنه سيفتتح مكتب محاماه وستنازل عن نصيبة في شركة السياحة، وسيستأجر منزل أخرى ويغادر بيت الرفاعي لأنه يريد أن يشعر بالحرية، كما أخبر يحي ياسين أنه مشتبه في قتل نسمة بعدما أخبره صديقه وكيل النيابة بذلك، ولكن أخبر يحي وكيل النيابة أن ياسين كان يريد مقابلة نسمة ليبحث عن برائته .

أنتهت الحلقة 23 من مسلسل بيت الرفاعي بمشهد إخبار ياسين لطليقته هند قبل سفره أنه لن يعود لها بعد سفرهم إلى إيطاليا، حيث طلبت هند الطلاق من زوجها لأنه كانت تريد السفر بأبنتها مع ياسين إلى إيطاليا والرجوع له، ولكن أخبرها ياسين أنه سيتزوج سامية، وقالت له هند أنه لن يري أبنته مرة أخرى إذا تزوج سامية وسافر .